fbpx التخطي إلى المحتوى

رغم تأخر إطلاقه هواوي تعد مفاجئة في هاتفها القابل للطي حسب ما ورد في تقارير إخبارية عالمية ، رغم تأخر وتأجيل موعد إطلاق هاتفها القابل للطي هواوي ميت إكس، أعلن عملاق صناعة الهواتف الصينية هواوي عن مفاجئة كبيرة في هاتفها الجديد، حيث سوف تقوم الشركة بمد الهاتف الجديد ببمعالج من نوع ” كيرين 900 ” وهو أحد أنواع المعالجات الفائقة للسرعة.

رغم تأخر إطلاقه هواوي تعد مفاجئة في هاتفها القابل للطي

اقرأ أيضا: التشهير بمؤسسة بيع زيوت غير مطابقة للمواصفات

ووفق ما صرحت به شركة هواوي عملاق الهواتف الصينية على لسان السيد يانمين وانغ رئيس قسم المستهلكين في الشركة أن المعالج الجديد كيرين 900 الذي سوف يدعم به الهاتف الجديد القابل للطي هواوي ميت إكس سيجعل الهاتف ذو سرعة خارقة في إجراء وتنفيذ الأوامر.

وأوضح يانمين وانغ أنه كان مقرر إطلاق هواوي ميت إكس نوفمبر المقبل لكن تم تأجيل إطلاق الهاتف في الأسواق ليتم دعم الهاتف بالمعالج يرين 900 فائق السرعة ليمنح الهاتف تميز أكثر من زي قبل.

ويذكر أن الهاتف الجديد القابل للطي هواوي ميت إكس يدعم شبكات الجيل الخامس 5G ، وبذلك يتفوق الهاتف الجديد على جميع أنواع الهواتف التي تدعم معالجات من نوع سنابدراغون، كما سوف تدعم معالجات كيرين 900 سرعة الهاتف الجديد لتصل ل 300 جيجا هيرتز.

هواوي وأمريكا

ويذكر أن شركة هواوي قد واجهت مشاكل مؤخرا مع الإدارة الأمريكية وتعرضت لخسائر في السوق الأمريكية، لكن العملاق الصيني لم يستسلم بل اختار الرد بشكل عملي وقوي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *