fbpx التخطي إلى المحتوى

من الخدمات التي تقوم الإدارة العامة الخاصة بالإقامة وشؤون الأجانب بدبي بتقديمها هي الاستعلام عن إذن دخول إلكتروني الإمارات وذلك بالرقم الخاص بالطلب وكذلك برقم التحويلة وأيضا الرقم المرجعي.

وذلك يتم من أجل أن تقوم الإدارة بالتأكد من التأشيرة أو الفيزا أنها صحيحة أو كذلك الإذن الخاص بالدخول إلكترونيا إلى دولة الإمارات أو كذلك دبي أو أبوظبي.

صلاحية الإقامة بالإمارات

كذلك أي إمارة تابعة للإمارات العربية المتحدة ولم تقم الصلاحية الخاصة بها بالانتهاء, كذلك الكثير من المواقع الإلكترونية التي تمكن الشخص أن يستعلم عن الحالة الخاصة بالطلب بنفسه.

طريقة استخراج تأشيرة الخروج والعودة أون لاين عبر وزارة الداخلية

استعلام الشخص عن الإذن الخاص بالدخول الإلكتروني إلى الإمارات

قامت الحكومة التابعة لدولة الإمارات بتوفير الكثير من المواقع الإلكترونية وكذلك الشركات الخاصة بالطيران حتى تقوم بمساعدة الشخص على تتبع كل المعاملات التي تقوم بتسهيل كل المعاملات التي تتبع الحكومة.

وذلك من أجل الموطنين وكي تكون كل الأوراق الخاصة بسفر الشخص قانونية وحتى يقوم الشخص بأن يوفر جهدا ووقتا ومالا في أن يذهب إلى المنشآت التابعة للحكومة.

الخدمات التي وفرتها الحكومة الإماراتية للمواطنين لتسهيل الاستعلام عليهم

  • أن يقوم الشخص بأن يستعلم عن التأشيرة الخاصة بالإمارات
  • الاستعلام عن إذن دخول إلكتروني الإمارات
  • أن يستعلم الشخص عن تصريح من أجل العمل
  • الصلاحية الخاصة بإذن الدخول
  • الصلاحية الخاصة بالإقامة
  • الطلب للإدارة الافتراضية
  • الطلب للاستمارة الإلكترونية
  • الوضعية الخاصة بمعاملة الإقامة

وإضافة إلى ذلك المراكز المتعددة للخدمة التي تمكن العملاء أن يتتبعوا ويعرفوا كل التفاصيل التي تخص الإذن الخاص بالدخول أو كذلك الفيزا أو التأشيرة أو أي طلب يتم تقديمة للإدارة العامة للإقامة وشؤون الأجانب بدبي.

وذلك من أجل أن تدخل الأفراد دولة الإمارات العربية المتحدة وذلك من أي دولة في العالم.

استعلام الشخص عن التأشيرة الخاصة بالإمارات

يمكن للشخص أن يدخل إلى الموقع الخاص بالإدارة العامة الخاصة بالإقامة وكذلك شؤون الأجانب بدبي وأن يتبع الخطوات اللازمة من أجل أن يستعلم ويعمل على إدخال كل البيانات بصورة صحيحة.

خاتمة

في الختام فإن الاستعلام عن إذن دخول إلكتروني الإمارات له عدة خطوات يقوم الشخص باتباعها كي يقوم بالاستعلام ويدخل دولة الإمارات العربية المتحدة

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *