fbpx التخطي إلى المحتوى

إغلاق البورصة اليوم بارتفاع مؤشر الأسهم السعودية بـ 27.68 نقطة، وقد بلغت قيمة التداول اليوم أكثر من 28.6 مليار ريال سعودي، انتهت تداولات البرصة اليوم على ارتفاع في مؤشرات الأسهم السعودية بـ  27.68 نقطة،حيث وقف المؤشر عند مستوى 8285.54 نقطة لتغلق تعاملات اليوم على تداول بلغت قيمته أكثر من 28.6 مليار ريال سعودي.

إغلاق البورصة اليوم بارتفاع مؤشر الأسهم السعودية

وقد بلغ عدد الصفقات اليوم 332 صفقة على أكثر من 766 مليون سهم، حيث سجلت البرصة اليوم ارتفاع أسهم 58 شركة فيما أغلقت على انخفاض وتراجع أسهم 124 شركة أخرى.

اقرأ أيضا : سقوط صاروخ حوثي قبل وصوله للأراضي السعودية

تفاصيل تداولات اليوم

ومن ضمن الشركات التي أغلقت البرصة اليوم على ارتفاع أسهمها شركة رعاية وشركة كيان السعودية وشركة سدافكو وشركة كهرباء السعودية وشركة أسمنت ينبع وهم أكثر الشركات حظا في ارتفاع أسهمهم اليوم.

أما الشركات التي أغلقت بورصة اليوم على أنخفاض أسهمها فمنها شركة ميدغلف للتأمين ومجموعة السريع وساب وشركة أميانتيت، وهؤلاء هم أكثر الشركات التي تعرضت لانخفاض اليوم في أسهمها.

أما الشركات التي كانت أسهما أكثرا نشاطا من حيث الكمية فهم شركة الراجحي وشركة الرياض وشركة الأهلي وشركة الإنماء وشركة سامبا، والشركة التي كانت أسهمها أكثر تداولا من حيث ارتفاع قيمة الأسهم هم شركة الراجحي وشركة الأهلي وشركة الاتصالات وشركة سابك وشركة الرياض.

وقد كانت النسبة بين الارتفاع والإنخفاض اليوم تتراوح بين 6.80% و 4.58%.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *