fbpx التخطي إلى المحتوى

32 مشروعا متعثرا بحائل بتكلفة حوالي 2 مليار ريال وأمير المنطقة يناقش الأسباب، ترأس الأمير عبد العزيز بن سعد بن عبد العزيز أمير منطقة حائل اليوم اجتماعا أقيم بصالة الاجتماعات  الرئيسية بالإمارة،وقد كان الاجتماع عبارة عن الجلسة الثالثة من دورة الانعقاد الثالثة لمجلس منطقة حائل عام 1440 هـ \ 1441 هـ..

32 مشروعا متعثرا بحائل وأمير المنطقة يناقش الأسباب

وقد حضر الاجتماع كلا من نائب أمير منطقة حائل الأمير فيصل بن فهد بن مقرن بن عبدالعزيز ووكيل إمارة حائل عادل بن صالح آل الشيخ وباقي أعضاء مجلس إمارة حائل.

وخلال الاجتماع أكد المهندس  إبراهيم بن عبدالله البدران أمين عام مجلس منطقة حائل على وجود 4 مشاريع خدمية متعثرة بالإمارة، مشروعان منهما في مجال النقل وتقدر تكلفتهما 36 مليون ريال، واثنان آخران في مجال قطاع مياه الشرب وتقدر تكلفتهما ب 45 مليون ريال.

كما أوضح البدران أنه تم سحب 28 مشروعا ويتم الآن اتخاذ الإجرائات اللازمة لترسيتها من جديد، وتنقسم تلك المشاريع إلى 22 مشروع في قطاع المياه بتكلفة تقدر بـ 1.6 مليار ريال، و6 مشاريع في مجال النقل بتكلفة تقد بـ 505 مليون ريال.

اقرأ أيضا: استعراض نتائج أداء الأجهزة العامة للربع الثاني من عام 2019

المزيد من التفاصيل

وقال البدران أن المجلس اطلع على المشاريع التي جاري تنفيزها الخاصة بإدارة النقل، وتنقسم تلك المشاريع إلى مشاريع تنفذ حسب الخطة الزمنية الموضوعة لها وعددها 16 مشروع بقيمة 1.4 مليار ريال، ومشاريع متعثرة وتم سحبها ويجري الآن ترسيتها من جديد.

أما بخصوص مشاريع المياه فيبلغ عددها 55 مشروع بتكلفة إجمالية 3.9 مليار ريال،  منها  المشاريع التي يتم تنفيذها حسب الخطة الزمنية الموضوعة لها وهم 14 مشروع بقيمة 688 مليون ريال، وباقي المشاريع متعثرة وتم سحبها ويتم ترسيتها من جديد.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *