fbpx التخطي إلى المحتوى

تداول نشطاء موقع التواصل الإجتماعي “تويتر” الكثير من التغريدات حاملة هاشتاج متحرش _ بمنقبة وأصبح الهاشتاق رقم (1) في تويتر لهذا اليوم، حيث نسرد لكم أبرز التغريدات التي تم إعجاب الكثير لها من خلال تويتر.

أعلى التغريدات مشاهدة تحت هاشتاج متحرش _ بمنقبة

قال محمد : التحرش  سواء من فتاة أو شاب والسبب الرئيسي البعد عن طاعة الله وللأسف أصبح ذلك بمجاهرة لغرض الشهرة والحصول على 💵 والتأثير على الأسر والمجتمع ليصبح كل ذلك عادة من الإقتداء بهم هؤلاء خطرهم أشد من خطر أعداء الوطن🇸🇦 لذلك بعضاً منهم يتلقى دعم خارجي لفعل ذلك داخل وطنا

إقرا أيضا :- متحرش بمنقبة يثير جدلا واسعا على تويتر

وقالت نجلاء العتيبي :

اكثر اللي يغردون الحين موظفين وش هالتسيب يا مسؤولين صراحه لازم نطالب بمنع الجوالات اثناء اداء العمل لتحسين مستوى الانتاجيه الى ان تقومون بتوظيفي بعدها رح اوقف مطالبه !

بينما قال سلمان مهدي :

 لابسة ضيق وحاطة مكياج لمدة سنة ولا بسة عدسات وانواع الخواتم والزينة .. وترفض أحد يتحرش فيها .. هل هذه الدين الاسلامي الحنيف الذي قال للمراءه تزيني لرجالك واهلك فقط ام تتزين امام الناس وكميرات التلفاز تنقلها امام المرء للاسف من يتحرش هم النساء وليسو الرجال

وجاء أيضا :

نور قال حتى المنقبات والمحجبات لم يسلمو من المعاقين فكرياً، لازم يتعاقب وياخذ جزاءه وأما عبير فقد اكتفت بقولها : إلى متى سيبقى في مجتمعنا مثل أمثال هؤلاء الرجال.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *