fbpx التخطي إلى المحتوى

حادث مفجع غرق سعوديتان بأحد شواطئ إندونيسيا، حيث قامت الأمواج بشاطئ كيتاباك يوم الأحد الماضي بسحب الأم لداخل البحر فهبت الابنة  لإنقاذ والدتها لكن حال بينهما الموج، ولحقت الفتاة وأمها بربهما رحمة الله عليهما.

حادث مفجع غرق سعوديتان بأحد شواطئ إندونيسيا

صرح السفير عصام بن عابد الثقفي السفير السعودي بدولة إندونيسيا بأن السفارة السعودية بإندونيسيا قد تابعت حادث غرق السائحتين السعوديتين بشاطئ كيتاباك بقرية سيلونج بجزيرة لومبوك بإندونيسيا.

وأكد السفير على أن السفارة قامت باتخاذ الإجرائات اللازمة وتم ترحيل الجثامين إلى المملكة العربية السعودية البارحة وتم استلامهما من قبل الأهل.

وذكر السفير عصام بن عابد الثقفي أن السفارة قامت بتيسير إجرائات سفر زوج الضحية وباقي العائلة الذين كانوا بصحبة الضحيتين، وقد سافروا جميعا مع الجثامين إلى المملكة يوم أمس.

اقرأ أيضا : نجاح عملية حقن الشبكية لطفلة في مجمع الملك فيصل

تفاصيل الحادث المفجع

وحسب ما ورد في تفاصيل الحادث المفجع أن الحادث وقع يوم الأحد الماضي حيث كانت الأمواج عالية جدا في شاطئ كيتاباك فلم تستطع الأم تفاديها وقامت الأمواج  بسحب الضحية الأولى وهي الأم، وعندما رأت الضحية الثانية الابنة والدتها تتعرض للغرق هبت لنجدتها، لكن بسبب ارتفاع الأمواج وشدتها لم تستطع الفتاة الوصول إلى والدتها وقامت الأمواج أيضا بسحبها لداخل البحر.

ولم تستطع فرق الإنقاذ أو أي من الموجودين على شاطئ كيتاباك إنقاذ الضحيتين أو تقديم أي عون لهما، لكن بعد هدوء الأمواج تمكنت فرق الإنقاذ من استخراج جثامين الضحيتين من الماء ليتمكن الأهل من موارتهما الثرى في أرض الوطن.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *