fbpx التخطي إلى المحتوى

متحرش بامرأة، إنتشر مقطع فيديو لمتحرش بامرأة سعودية عبر موقع ومنصات التواصل الإجتماعي، وذلك بعد قيام متحرش بنشر قصة مصورة أثناء تحرشه بالفتاة السعودية المنقبة والتي ظهرت على شاشة إحدى القنوات السعودية.

حيث تداول رواد مواقع التواصل الإجتماعي مقطع فيديو غريب من نوعه يظهر فيه المتحرش وهو يقوم بالتحرش بالفتاة التي ظهرت على شاشة احدى القنوات المحلية، ويقوم الشاب بتصويرها والتحرش بها لفظيا وسط دعوات للقبض عليه ومحاسبته على الفور وتنفيذ أقصى العقوبات بحقه.

متحرش بامرأة سعودية

وفي التفاصيل، ظهرت فتاة منقبة في إحدى البرامج الحوارية على قناة سعودية محلية، يشارك فيه العديد من الأشخاص ومن بينهم فتاة سعودية منقبة، يتحدثون عن فعليات موسم الطائف الترفيهي المقام حاليا في المملكة وكالمعتاد فأن موسم الطائف يبث الفعاليات والنشاطات منذ بدئها إلى نهايتها من كل عام.

اقرأ أيضا :- هاشتاج متحرش _ بمنقبة يحتل المركز الأول على تويتر السعودية

تفاصيل فيديو المتحرش

وفي الفيديو ظهر المتحرش وهو يوجه عبارات لفظية خادشة للفتاة، ويوصف لبسها بالخادش، وخلال ساعات إنتشر مقطع الفيديو بشكل كبير إلى أن وصل وتصدر ترند #متحرش بمنقبة ” أكثر المواضيع القراءة والتداول في المملكة، وطالب المغردون المملكة بمحاسبة المتحرش فورا، وعدم السكوت عن فعلته التي إستفزت الكثير من السعوديين، ومن الجدير بالذكر أن قضية التحرش بالمملكة تصل عقوبتها إلى مدة حبس لا تزيد عن 5 سنوات أو غرامة لا تزيد عن 300 ألف ريال أو بتلك العقوبتان معا.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *