fbpx التخطي إلى المحتوى

آثار ظهور أحد مقاطع الفيديو المتداولة جدلا كبيرا في السعودية، فهو يقوم بتوثيق واحدة من حوادث التحرش الفريدة من نوعها في السعودية، وقد لاقي هذا الأمر صدى كبير لدى متابعي مواقع التواصل الاجتماعي، وسط دعوات بملاحقة الشخص المتحرش الذي قام بتصوير فعلته هذه بنفسه، وسوف نقوم بعرض تفاصيل هذا الحادث.

حادث التحرش

ويظهر في الفيديو المتداول برنامج تلفزيوني حواري، يتحدث فيه المشاركين عن فعاليات موسم الطائف الترفيهي المقام حاليا، ومن بين المشاركين شابة سعودية منتقية، وقد طغى صوت المصور وهو يتحدث بلهجة سعودية محلية، وهو يقوم بالتحرش بالفتاة السعودية المنتقبة من خلف الشاشة، ويصفه هي وملابسها بعبارات خادشة للحياء.

عقوبات للمتحرشين

وقد لاقى الفيديو انتشارا كبيرا على مواقع التواصل الاجتماعي في المملكة، وظهرت العديد من الانتقادات للشخص المتحرش وسط دعوات بسرعة إلقاء القبض عليه ومحاسبته بتهمة التحرش، على الرغم من كونه خلف الشاشة، ولكنه قام بتوثيقها بالفيديو.

اقرأ أيضا: متحرش بامرأة سعودية يصور قصته ويثير ضجة عبر مواقع التواصل الإجتماعي

وقد تصدر الوسم ”#متحًرش_بمنقبَة“  موقع التواصل الاجتماعي تويتر في السعودية، وأصبح هذا الموضوع أكثر  المواضيع تفاعلا في المملكة، وحرص عدد كثير من المغردين على انتقاد المتحرش وسط مطالب بمحاسبته جراء هذا الفعل المشين.

يذكر أن هذه تعتبر ليست الحادثة الأولى لتحرش منتقبة في السعودية، فهي بلد محافظ ترتدي الكثير من النساء النقاب فيها، وتواجه بعض السيدات حوادث تتدخل في أغلبها الشرطة والنيابة العامة، خاصة إذا توافرت فيها أدلة مثل تسجيل كاميرات المراقبة الموجودة في الأماكن العامة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *