fbpx التخطي إلى المحتوى

إصابة مريض بينبع ، بعد أن حاول الهرب من مستشفى ينبع، إصابة مريض بجروح طفيفة، حيث نشرت صحف سعودية محلية أخبار تفيد بتعرض مريض من جنسية أفريقية للأصابة بعد محاولته الهرب من المستشفى الذي يتعالج به.

إصابة مريض بينبع

وفي التفاصيل، ذكرت مصادر محلية أن مريض من جنسية أفريقية يقطن في إحدى المستشفيات تعرض للإصابة بجروح طفيفة بعد أن حاول الهرب من المستشفى التي يتعالج به، وقال مصدر طبي أن حالته الآن مستقرة بعد أن أصاب نفسه بجروح طفيفة جراء الوقوف والمشي وهو في حالة صحية سيئة.

وذكر مصدر طبي أن المريض يرقد في قسم العناية المركزة للعلاج بسبب ما حصل له من رضوض وإصابات مختلفة في جميع أنجاء جسده، بعد أن عرض نفسه للخطر في محاولة منه للخروج من المستشفى بطريقة غير قانونية.

اقرأ أيضا :- نجاح عملية حقن الشبكية لطفلة في مجمع الملك فيصل.

وقال شهود عيان من ممرضين وأطباء، أن المريض حاول الهروب من غرفة المستشفى الذي يقيم في بمحافظة ينبع، حيث قام بالنزول من غرفته والخروج محاولا أن يهرب دون أن يراه أحد، وتمت مشاهدته والسيطرة عليه في اللحظة المناسبة.

وشددت إدارة المستشفى على المرضى والمرافقين الإلتزام بالتعليمات والإرشادات المعمول بها داخل المستشفيات، وأن أي تصرف أو سلوك غير قانوني سيتم المحاسبة عليه قانونيا وبشكل صارم حفاظًا على أمن وسلامة المتواجدين.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *