fbpx التخطي إلى المحتوى

طريقة التسجيل في اختبار القدرة المعرفية للنساء عبر جدارة للتوظيف، قامت المملكة العربية السعودية بفتح باب التسجيل فى الاختبارات الخاصة بالقدرات المعرفية الفترة النسائية واذا تم الاعلان عن نتائج هذه الاختبارات التى تخوضها جميع المتقدمين لشغل كافة الوظائف المتواجدة فى وزارة الخدمة المدنية ، فيما عدا الوظائف الخاصة بالتعليم والصحة فلها اختبارات اخرى خاصة بالمعلمين.

تحتاج الكثير من السيدات فى المملكة العربية السعودية بالتعرف على تلك الاختبارات والتوقيت المختار لتلك الخدمة بالاضافة الى رابط التسجيل الخاص بالقدرة المعرفية وموعد الاختبارات لعام 1440 هجرية ، فقد يتم الإعلان عن تلك الاختبارات عبر رقم الهوية.

التسجيل في اختبار القدرة المعرفية
طريقة التسجيل في اختبار القدرة المعرفية للنساء عبر جدارة

التسجيل في اختبار القدرة المعرفية للنساء

تعد هذه الاختبارات لا غنى عنها على الاطلاق فى شغل هذه الوظائف وبالاضافة الى انها تعتبر العامل الاساسى فى الاختيار ، فهذه الاختبارات من العوامل الاساسية فى نظام المفاضلة التابع لجدارة ولابد من الخضوع لتلك الاختبارات لجميع المتقدمين من اختبار القدرات وظهور النتيجة.

لابد من القيام بعمل الاختبارات فى الوقت المحدد لان الميعاد المعلن عنه لم يكن هناك موعد آخر ،فإذا تخلفت عن الميعاد المحدد و الانتظار فى العام القادم للقيام بالاختبار فهذا الاختبار يتم مرة واحدة فى العام وأحيانا يتم مرتين بشكل استثنائى اذا لازم الامر وكانت الهيئة بحاجة الى شغل بعض الوظائف.

مواعيد التسجيل في اختبار القدرة المعرفية

يجب على المتقدمين لشغل الوظائف في القطاعات الهندسية والادارية بسرعة التوجه فى التسجيل من اجل تحديد موعد الاختبار ،ويجب ايضا على المرشحين فى شغل وظائف وزارة العدل على سرعة التسجيل ولابد من اتباع الشروط الموضحة ،فقد اشترطت الوزارة على المتقدمين فى المرتبة السادسة ضرورة القيام باختبار القدرات المعرفية.

يعقد اختبار القدرة المعرفية فى يومى 12- 15  من شهر سبتمبر القادم وهو عبارة عن اختبار يساعدك فى الكشف عن القدرات المعرفية والامكانيات و التى تعبر عن إدراك المتقدم على التعامل مع الأحداث والتعامل مع الاشياء ويحدد القدرة الكمية – القدرة اللفظية – القدرة المكانية فمن اجل ان يتم التسجيل عليك ان تقوم بالاتى :-

          القيام باختبار القدرة المعرفية من خلال هنا.

          الدخول الى خدمة المستفيدين والدخول على الرابط الخاص بالتسجيل من هنا.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *