fbpx التخطي إلى المحتوى

ألقت الشرطة السعودية بمكة المكرمة بالتعاون مع صحة منطقة مكة بـ القبض على مقيم لانتحاله مهنة طبية وممارسته للعمل كطبيب  في أحد الشقق السكنية المستأجرة بمنطقة مكة المكرمة دون حصوله على رخصة نظامية لممارسة المهنة.

القبض على مقيم بمكة لانتحاله مهنة طبيب

حسب أحد البلاغات المقدمة للشؤون الصحية التابعة لمنطقة مكة المكرمة يوم الأحد الماضي بوجود شخص يمارس مهنة الطب في أحد الشقق السكنية بالمنطقة، وأن هذا الشخص لا يحمل رخصة نظامية لممارسة المهنة على الأراضي السعودية، قامت الشؤون الصحية بمكة المكرمة بالتواصل مع الجهات الأمنية المعنية لاتخاذ الإجرائات اللازمة.

اقرأ أيضا: قائمة أفضل الدول للهجرة تضع السعودية في المركز الأول عربيا والسابع عالميا

القبض على المنتحل

وبحسب ما أوردت الشئون الصحية بمنطقة مكة المكرمة قامت الجهات الأمنية بالتحريات اللازمة ثم تقرر مداهمة الشخص متلبسا بفعلته، فاتجهت لجنة من إدارة الشؤون الصحية بمكة المكرمة ومجموعة من قوات الأمن مساء أمس الأربعاء إلى مكان الواقعة وإلقاء القبض على المقيم متلبسا بفعلته في أحد الشقق السكنية بحي الزاهر بمنطقة مكة المكرمة.

وقد قامت قوات الأمن بالتجفظ على أدوات طبية وعلاجية بكميات كبيرة كان المتهم يستخدمها في ممارسة الطب، وكان لا يراعي فيها ظروف التخزين الصحية المناسبة.

وقد قام الدكتور وائل المطير مدير عام الشؤون الصحية بمكة المكرمة بتقديم الشكر للجنة التي تابعت البلاغ في إدارة الشؤون الصحية بمكة والجهات الأمنية التي تعاونت معهم مما يؤكد حرصهم على صحة المواطنين في المملكة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *