fbpx التخطي إلى المحتوى

أعلنت وزارة العدل السعودية أن الاستعلام عن نتيجة القبول في وظائف وزارة العدل 1440 صار متاحًا عبر بوابة الوزارة الالكترونية، وأكدت أن على المتقدمين إلى المسابقة الوظيفية إجراء الاستعلام الإلكتروني في أقرب وقت؛ للإستعداد للمقابله الشخصية التي سوف يتم إجراؤها مع المقبولين، كواحدة من المراحل الأخيرة قبل قبولهم والتحاقهم بالعمل المتقدمين به، وقد حددت الوزارة موعد المقابلات الشخصية للمقبولين، بالإضافة إلى بيانات أخرى مهمة حول من تم إتاحة الاستعلام لهم، وتاليًا نورد التفاصيل.

من الذين يجب عليهم الاستعلام عن القبول؟

الوزارة أكدت على أن نتائج المقبولين التي ظهرت هي بالنسبة للمتقدمين للالتحاق بوظيفة مراقب أن وسلامة على المرتبة الرابعة.

ومن جهة أخرى فقد شددت الوزارة على المقبولين في وظائف وزارة العدل 1440 أن يقوموا بطباعة بطاقة المقابلة الشخصية، والتي ستتاح لهم عبر موقع الوزارة الإلكتروني ويمكنكم الدخول إليه من هنا، وذلك لأن هذه البطاقة تضم بيانات مهمة لا يمكن إجراء المقابلة الشخصية بدونها، وأهم هذه البيانات ما يلي:

  1. تاريخ المقابلة الشخصية.
  2. الوقت الذي ستتم فيه المقابلة.
  3. مكان المقابلة وهو الإدارة العامة للموارد البشرية بديوان وزارة العدل في العاصمة الرياض.

وفي سياق متصل أكدت الوزارة على أن المرشحين للإلتحاق بالوظيفة سالفة الذكر، عليهم الحضور إلى مكان المقابلات الشخصية في باكر التاريخ المحدد على بطاقات المقابلة، وذلك حتى يتم التأكد من استكمال كافة المتطلبات ومطابقتها.

اقرأ أيضا: الإعلان عن 173 وظيفة حكومية في مجال الإدارة بوزارة التعليم

موعد مقابلات المرشحين للقبول في وظائف وزارة العدل 1440

أشارت الوزارة إلى أن تاريخ المقابلات الشخصية للمرشحين للالتحاق، سيكون في الخامس من شهر جمادى الآخرة، ووفقًا للبيانات المذكورة في بطاقة المقابلة الشخصية الموجودة مع كل مرشح للقبول.

يذكر أن وزارة العدل السعودية قامت بالإعلان منذ فترة عن إتاحة التقديم لوظيفة كاتب بالنسبة للسيدات، على أن يتم تعيين المقبولين فيها في مؤسسات الوزارة على المرتبة السابعة، ولم تظهر نتائج المقبولين في تقديمات هذه الوظائف حتى الآن.

ويأتي الإعلان عن وظائف وزارة العدل 1440 ضمن الخطة التي تنتهجها الوزارة، والتي تهدف من خلالها إلى دعم كافة المؤسسات التابعة لها بالكوادر المتميزة التي تستطيع تسيير الأعمال في كافة القطاعات بكفاءة ودقة.

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *