fbpx التخطي إلى المحتوى

إقامة حفل ترفيهي للمساجين بسجون منطقة تابوك بحضور العميد سليمان محمد العتيبي مدير السجون بمنطقة تابوك والسيد أحمد بن عطية الحارثي رئيس لجنة تراحم لرعاية السجناء والمفرج عنهم وزويهم بمنطقة تابوك.

حفل ترفيهي للمساجين بتابوك

بالتعاون مع لجنة رعاية السجناء والمفرج عنهم وأسرهم بمنطقة تابوك ” تراحم ” قامت إدارة سجون منطقة تابوك بتنظيم حفل ترفيهي لنزلائها من المساجين.

وقدمت فرقة تابوك للفنون المسرحية عرضا خاصا لمسرحيتها ” لحمة وطن ” بطولة وإخراج الفنان خالد الحربي ، وقد حضر العرض عدد من نزلاء السجون وممثلين عن وسائل الاعلام ورئيس لجنة تراحم و مدير السجون بمنطقة تابوك العقيد سلمان بن محمد العتيبي.

اقرأ أيضا : الأحوال المدنية السعودية تنفي إصدار هوية جديدة عوضا عن كروت العائلة والرخصة والجوازات

العرض المسرحي

وقد ظهر العرض المسرحي في إيطار كومدي عارضا بعض اللوحات الإبداعية لإبراز اللحمة الوطنينة وحب الوطن الذي قدم الكثير ليس لأبنائه فقط ولكن لكل المقيمين على ترابه، كما تطرق العرض المسرحي لدور الموطنين في الدفاع عن وطنهم والتصدي لكل من سولت له نفسه المساس بترابه.

وقد كان الأداء المسرحي للفنانين والممثلين عالي جدا مما أبرز  وأوصل المعاني المنوطة منه خاصة الدلالات الفكرية لكل الحضور بأفضل الطرق، وقد اجتمع أداء الممثلين مع طريقة سرد القصة ليظهر التصوير الحقيقي لمعايير انتماء المواطن لبلده في أبدع الصور.

وقد اختتم العرض بأوبريت من كلمات الشاعر سعد الشهراني تحت عنوان  ” إلا هذا الوطن ” ، ليكون الأوبريت خاتمة مؤثرة للحفل تلهب حماس الحاضرين وتثير فيهم مشاعر حب الوطن.

وقد قام العقيد سلمان بن محمد العتيبي مدير سجون منطقة تابوك في ختام الحفل بتكريم أعضاء فرقة تابوك للفنون المسرحية، وقدم درعا تذكاريا للسيد أحمد بن عطية الحارثي بهذه المناسبة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *