fbpx التخطي إلى المحتوى

أغلقت البورصة السعودية اليوم واللون الأحمر يكسو الشاشات معلنا عن نتاج تعاملاتها  اليوم على انخفاض مؤشر الأسهم السعودية الرئيسية بـ  151.40 نقطة ليغلق عند مستوى 8019.77 نقطة، لتبلغ قيمة تداولات اليوم 4 مليار ريال سعودي، بعدد أسهم متداولة بلغ 146 مليون سهم.

انخفاض مؤشر الأسهم السعودية بنهاية تعاملات اليوم

وباكتساء شاشات البرصة اليوم باللون الأحمر بلغ عدد صفقات اليوم  نحو 126 ألف صفقة، تم خلالهم تداول 146 مليون سهم، وقد أغلقت التداولات على ارتفاع قيمة  أسهم 45 شركة، بينما انخفضت قيمة أسهم 131 شركة في نتائج مخيبة للآمال.

ومن الشركات التي أغلقت برصة اليوم على ارتفاع في قيمة أسهمها شركة أسمنت اليمامة وشركة ساسكو وشركة الدريس وشركة أميانتيت وشركة أنابيب، أما الشركات التي أغلقت برصة اليوم على انخفاض كبير جدا في قيمة أسهمها هي شركة الراجحي وشركة سابك وشركة الإنماء وشركة الاتصالات وشركة الأهلي.

اقرأ أيضا: ترامب: سنبقي 8600 جندي أمريكي في أفغانستان بعد الاتفاق مع طالبان

مؤشر الأسهم السعودية الموازية ” نمو “

وقد أغلق مؤشر الأسهم السعودية الموازية ” نمو ” مرتفعا بنحو 38.46 نقطة، ليقفل تداول اليوم للأسهم عند مستوى 3867.98 نقطة، وقد بلغت قيمة التداولات اليوم  لأسهم السعودية الموازية ” نمو ” أكثر من 500 ألف ريال سعودي، ليصل عدد الأسهم المتداولة اليوم لأكثر من 33 ألف سهم مقسمين على 79 صفقة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *