fbpx التخطي إلى المحتوى

أمير حائل يطلع على عرض رالي حائل الدولي لعام 2020 في صالة الاجتماعات بقصر أجا بمنطقة حائل، وذلك بحضور نائبه الأمير فيصل بن فهد بن مقرن، كما اطلع الأمير على تجهيزات عروض رالي داكار لعام 2020.

أمير حائل يطلع على عرض رالي حائل الدولي لعام 2020

أقيم اليوم اجتماع بقاعة المؤتمرات بقصر أجا بحائل قام فيه  الأمير عبد العزيز بن سعد بن عبد العزيز أمير حائل  ونائبه الأمير فيصل بن فهد بن مقرن بالاطلاع على عروض الاتحاد السعودي للسيارات والدراجات النارية لرالي حائل الدولي ورالي دكار لعام 2020.

والجدير بالذكر أن رالي حائل الدولي مرشح بقوة ليكون إحدى جولات راليات العالم  راليات الكروس كنتري في عام 2021 م، وذلك بحضور رئيس مجلس إدارة الاتحاد السعودي للسيارات والدراجات النارية الأمير خالد بن سلطان العبد الله الفيصل.

اقرأ أيضا: انخفاض مؤشر الأسهم السعودية بنهاية تعاملات اليوم

رعاية خادم الحرمين الشريفين وولي عهده للراليات

وقد أشاد الأمير عبد العزيز بن سعد بن عبد العزيز أمير حائل بجهود ودور خادم الحرمين الشريفين وولي عهده في رعاية الراليات السعودية، مما أحدث نقلة كبيرة ونوعية بمشاركة سائقي الراليات من مختلف أنحاء العالم.

كما أشاد الأمير بدور رئيس الهيئة العامة للرياضة والاتحاد السعودي للسيارات والدراجات النارية، كما أشاد الأمير بدور أبناء منطقة حائل في تنظيم رالي حائل الدولي ليظهر بأفضل ما يكون، ويثبت قدرة أبناء الوطن على تنظيم أكبر وأهم المناسبات الرياضية الدولية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *