fbpx التخطي إلى المحتوى

في سبق لها وتغيير للمفهوم التقليدي لاستقبال طلاب وطالبات العام الدراسي الجديد جامعة أم القرى تستقبل طلابها بملتقى انطلاقة واثقة ، وهو ملتقي ستقيمه الجامعة بقاعة الملك سعود للطلاب المستجدين للعام الدراسي 1441 هجرية في أيام 3 إلى 5 محرم .

جامعة أم القرى تستقبل طلابها بملتقى انطلاقة واثقة

وقد قامت إدارة شئون الطلاب بالجامعة بتنظيم هذا الملتقى ليكون كخريطة للطلاب والطالبات لكي يتمكنوا من خلال مراحلة المختلفة من التعرف على كافة تفاصيل وشئون الحياة الجامعية، ومعرفة حقوقهم وواجباتهم تجاه جامعتهم.

وقد قامت إدارة شئون الطلاب بتقسيم الملتقى ل 10 مراحل يلتزم الطلاب بعبورها ويتم توثيقها بباركود ليك يتمكن الطالب من الحصول على البطاقة الجامعية الخاصة به.

اقرأ أيضا : أمير حائل يطلع على عرض رالي حائل الدولي لعام 2020

تصريحات شئون الطلاب

وقد صرح الدكتور عمر بن سراج سنبل عميد شئون الطلاب أن الملتقى يهدف لكسر رهبة الطلاب المستجدين، ومعرفتهم بالخدمات التي تقدمها لهم إدارة شئون الطلاب بأقسامها المختلفة ومعرفة الإدارات المختلفة بالجامعة.

وقد أوضح الدكتور طلال مثني وكيل العمادة أن التجهيزات لهذا الملتقى قد استغرقت حولي 3 أشهر بواقع عدد ساعات عمل بلغ 300 ساعة، ويبلغ عدد المشاركين في الملتقى حوالي 35 كلية وعمادة.

وأضاف المثني

سيشارك في تنفيذ فعاليات الملتقى 100 منسوب ومنسوبة من عمادة شؤون الطلاب، وصل عدد الطلبة المتطوعين إلى 100 طالب وطالبة من الأندية الطلابية، وسيشارك 25 ناديًا بشطر الطلاب، و21 ناديًا بشطر الطالبات

ووفق تصريحات الدكتورة لؤلؤة الحارثي وكيلة العمادة للخدمات الطلابية للطالبات أن طلاب وطالبات الدراسات العليا المستجدين سيشاركون في الملتقى هذا العام، كما سيتم استخراج البطاقات الإلكترونية هذا العام أيضا.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *