fbpx التخطي إلى المحتوى

إطلاق نار، تمكنت أجهزة الأمن بالرياض من السيطرة على إطلاق نار حصل في احدى أحياء الرياض وتحديد شرق المدينة، حيث تمكن رجال الأمن من الوصول في الوقت المناسب للإيقاع بالمتسببين والسيطرة على الموقف.

إطلاق نار

فقد باشرت دوريات الرياض عملها يوم أمس الخميس بعد ورود بلاغ بوقوع إطلاق نار في حي النهضة بشرق مدينة الرياض، وبعد وصول دوريات الأمن تبين أن سبب إطلاق النار هو حفل زواج لأحد العائلات.

ووثق سناب وزارة الداخلية عبر الإنترنت صور ومقطع فيديو لحادثة إطلاق النار، وإنتشر مقطع فيديو يظهر عملية مباشرة البلاغ من قبل الدوريات الأمنية التي وصلت إلى المكان في المكان والزمان المناسبين.

وإكتشفت عناصر دوريات الأمن فوارغ الرصاص الفارغ الذي اطلق من الأسلحة التي استخدمت في الحفل وكان إطلاق النار عبثي وغير مبرر، حيث يمنع إستخدام أي نوع من الأسلحة في هذه المناسبات.

تحذير للعابثين

وفي ذات السياق أكد مصدر أمني أنه تم التحفظ على الفوارغ التي تم العثور عليها من جانب رجال الدوريات، كما تم تسليم رقم العقار إلى قسم الشرطة لاتخاذ الإجراءات اللازمة وإجراء التحقيق حول الحادثة التي جاءت مساء أمس الخميس.

اقرأ أيضا :- المرور تحذر بشدة سائقي المركبات من ركوب الأطفال

أول تعليق من الداخلية حول إلغاء الرخصة وكرت العائلة وجواز السفر وإستبدالهما بهوية

وحذر مصدر أمني من العبث بالسلاح أو عدم إحترام القانون من قبل بعض المستهترين، حيث أنه يمنع إطلاق الأعيرة النارية التي تتسبب بإزعاج الناس وإثارة الفوضى، مطالبين من الجميع الإلتزام وإحترام القانون.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *