fbpx التخطي إلى المحتوى

عروض طيران ناس لشتاء٢٠١٩/٢٠٢٠ ما هو طيران ناس؟  و متى بدء طيران ناس ؟ هو طيران اقتصادي تابع للملكة العربية، و هو يعمل أسبوعيا ما يقرب ١٣٠٠ رحلة إلى ٣٦ مكان (محلية و دولية) و هو مجمع طيران يتكون من ٣٠ طائرة.

نبذة مختصرة عن طيران ناس

منذ أن بدأت عام ٢٠٠٧م، بدأت نقل طيران ناس ما يقارب ٤٣ مليون مسافر داخل الطائرة، ماضية ١١ عام علي تطوير بناء و تجديد، لأنه يعمل على توفير الخدمات بشكل أفضل و أسعار مناسبة، و يعمل أيضا على ضبط مواعيد الرحلات و حصل طيران ناس على أفضل شركة طيران اقتصادية في الشرق الأوسط، و فازت أيضا على ٥ سنوات متتالية للسفر العالمية.

عروض تبدأ من 39 ريال أقوى عروض طيران ناس لنهاية العام

عروض طيران ناس لشتاء٢٠١٩/٢٠٢٠

يدور الجميع علي عروض طيران ناس و معظمها من أهل المملكة العربية السعودية، و ذلك بعدما نشرت شركة طيران ناس عن وجود عروض جديد في الشتاء ٢٠١٩/٢٠٢٠، و تشير شركة طيران ناس أن سوف ترتفع مستوى الخدمات و اكتساب عملاء جدد، و تعادل سعر العروض للرحلات الدولية ٣٩ ريالا، و الرحلات الخارجية ٢٠٠ ريالا.

حجز عروض طيران ناس

أعلنت شركة طيران ناس علي إنه سوف تبدأ العروض من يوم ٢٨ أغسطس الحالي وسوف يظل ساري حتي يوم ٧ سبتمبر المقبل، و أوضحت إن موعد السفر سيكون ما بين ١٣ سبتمبر ٢٠١٩ و مارس ٢٠٢٠ و تكليف السفر تشمل قيمة الذهاب و العودة.

حجز طيران في عروض طيران ناس

توفر شركة طيران ناس لعملائها الحجز في الفترة الخاصة بالحجز و أتيحت لهم الحجز عبر الموقع إلكتروني من خلال الموقع الرسمي الطيران ناس والخطوات سهلة و بسيطة و يمكن أيضا الاتصال والاستفسار عن أي معلومات من خلال رقم التليفون٩٢٠٠٠١٢٣٤.

أحكام و شروط عروض الرحلات الداخلية و الدولية

  • لا يوجد في العرض عطلة في أخر الأسبوع مثل الخميس و السبت.
  • العروض تحتوى على الدرجة الاقتصادية فقط.
  • المقاعد محدودة لحين نفاد الأماكن.
  • حساب الرحلات بالريال السعودي و تحتوي على الضرائب.

الخاتمة

لقد انتهيت من كتابة هذا الموضوع و أتمنى أن أكون تكلمت عن عروض طيران ناس لشتاء ٢٠١٩/٢٠٢٠ بشكل كافي والسلام عليكم و رحمة الله و بركاته.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *