fbpx التخطي إلى المحتوى

تركي آل الشيخ، ليس غريب إنتشار تغريدة لتركي آل الشيخ ولكن الغريب أن تكون هذه التغريدة مثيرة للجدل وتتسبب بترند يتداوله آلاف الأشخاص في جميع أنحاء المملكة لماء جاء فيه، وفي التفاصيل.

تركي آل الشيخ

إنتشر يوم أمس تغريدة للمستشار تركي آل الشيخ رئيس هيئة الترفيه، وضع فيها صورة للفنان راشد الماجد وعلق عليها “راشد بغير ساعة.. ليش”. وجاءت التعليقات فور نشره للتغريدات من المتابعين.

تعليقات البعض

حيث علق أحدهم قائلات  :”شكله طفر”. ليرد عليه رئيس هيئة الترفيه آل الشيخ بتعليق ويقول، “هاذي أخرة اللي يغني شعري يطفر … طفر راشد … وأنا طفرت بعد النادي بعد”.

وجاء تعليق آخر من عبد الهادي ابودية، أحد المتابعين بسخرية قائلا : “وانا بسوي فيك قصيده تتوقع ابقى مطفّر؟”ـ، وهذا ما أثار الجدل جول تغريدة آل الشيخ التي إعتبرها البعض في غير محلها.

وآخرون إعتبروا أن آل الشيخ يمازح الفنان راشد الماجد وأن التغريدة يقصد بها أن تصحيح مسار الماجد وإعادته للغناء، فيما يعتبر الفنان راشد الماجد قامة فنية كبيرة في الخليج عموما والسعودية خصوصا.

اقرأ أيضا :- تعليم المدينة المنورة: تعلن مواعيد الدراسة بالتوقيت الصيفي

طقس الجمعة: أمطار رعدية ورياح مثيرة للأتربة على عدد من المناطق

فيما يعتبر المستشار آل الشيخ من الشخصيات التي تهتم بالرياضة والترفيه والأدب والشعر في المملكة، ناهيك عن أنه يكتب قصائد شعرية لكثير من الفنانين العرب والنجوم أمثال الفنان المصري عمر دياب وآخرها كان أغنية برج الحوت الذي حققت نجاحا واسعا.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *