fbpx التخطي إلى المحتوى

هدية فريدة، إنتشرت يوم أمس تغريدات وأصوات رواد مواقع التواصل الإجتماعي بشكل كبير بعد الحدث الذي أثار إهتمام الكثيرون حول ما قام به أصدقاء شاب تعرض لحادث أليم قبل نحو شهرين وقدموا له هدية فريدة.

وفي التفاصيل، إنتشر مقطع فيديو عبر حساب المشهور في سناب شات حسين الخريطي، يظهر فيه بتقديم مفاجأة قيمة لصديقه أبو متعب، ويفاجئه بالهدية بعد أن تعرض أبو متعب لحادث سير أليم قبل نحو شهرين.

هدية فريدة

وعندما تعرض أبو متعب للحادث، فقد على إثره مركبته الخاصة في منطقة حائل، وبعدها حاول أبو متعب شراء سيارة عوضا عن السيارة التي ذهبت بالحادث، ولكن وكالة السيارات رفضت بسبب راتبه التقاعدي المتدني والذي لا يمكنه من شراء السيارة.

حيث بقى أبو متعب حائر دون مركبة ولا يستطيع قضاء حاجياته، إلى أن حصلت المفاجأة، وفي بادرة طيبة ولطيفة من أصدقائه الذين يعتبروه بمقام أخيهم، وتحت إشراف “حسين الخريصي قاموا بجمع مبلغ وقدره ٤٢ ألف ريال سعودي لشراء سيارة جديدة هدية له.

تعليقات وردود مفرحة

وعندما شاهد أبو متعب السيارة، فاضت عيونه بالدمع والفرح والتقدير والإمتنان لأصدقائه على ما فعلوه من أجله، وعبر عن شكرا الجزيل لهم، فيما إنهالت التعليقات المهنئة لأبو متعب والتبريكات عبر مواقع التواصل، وكذلك الردود المختلفة.

اقرأ أيضا :- طبيب سعودي شهير ينشر فيديو لأب يغمى عليه أثناء تحنيك طفلته

التجارة تشهر بشخصين لإدانتهما بجريمة تستر تجاري

وجاء بعضها من إعلاميين أمثال الإعلامي أنور المحيسن الذي بدوره علق قائلا “المواقف المشرفة والخوة الحقيقية  حائل⁩ وفاء وشهامة وخوة “، وعلق مغرد آخر “حسين الخريصي من مشاهير حائل اللي نفخر بهم خُلقاً وكرماً و وفاءً .. الله يجزاك خير يابومشعل”.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *