fbpx التخطي إلى المحتوى

يريد كريستيانو رونالدو الحصول على وجبة مع منافسة الخاص ليونيل ميسي، حيث فاز ميسي بجائزة أفضل مهاجم في الاتحاد الأوروبي، في حفل جوائز الاتحاد الأوروبي لكرة القدم، وسخر نجم يوفنتوس، كريستيانو رونالدو من تكهنات البعض بأن النجمين لا يتابعا بعضهما البعض ويقول إن المنافسة بيننا إستمرت 15 عامًا.

كريستيانو رونالدو وحوار رائع عن المنافسة مع ميسي

فاز كل منهم بجائزة بالون دور خمس مرات، ويأمل قائد البرتغال رونالدو البالغ من العمر 34 عامًا، والذي يبلغ من العمر عامين أكبر من النجم ميسي الأرجنتيني، في تناول العشاء مع ميسي، حيث قال: “لقد شاركنا المسرح لمدة 15 عامًا، أنا وميسي، لا أعرف ما إذا كان هذا قد حدث في كرة القدم من قبل، نفس الرجلين في نفس المرحلة طوال الوقت، لذلك هذا ليس بالأمر السهل، وأكمل: بالطبع، لدينا علاقة جيدة، “لكن لم نتناول العشاء معًا … بعد. ولكني آمل في المستقبل! ”

تعرف على: من سيكون أفضل لاعب في أوروبا ؟ إعلان الفائز الخميس

وبعد إنتقاله إلى يوفنتوس مجددًا في دوري الدرجة الأولى الايطالي، وفي موسم رونالدو الأول في إيطاليا، اعترف بأنه لا يزال يشعر بإغراء الدوري الأسباني، وأضاف الجناح السابق لمانشستر يونايتد: “أفتقد “اللعب” في إسبانيا، وقد خضنا هذه المعركة خلال السنوات الـ 15 الماضية، ويكمل ويقول لقد دفعني ودفعته كذلك إلى الأمام، ومن الرائع أن أكون جزءًا من تاريخ كرة القدم .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *