fbpx التخطي إلى المحتوى

ذكرت عدد من المصادر الإخبارية، أنه قد أصيب دبلوماسي خليجي نتيجة لعملية سطو واعتداء على سيارته، مساء يوم الأحد الماضي، وذلك بمدينة غراس الواقعة شرق فرنسا، وسوف نقوم معكم بعرض تفاصيل هذا الخبر الهام.

دبلوماسي خليجي

وفقا لما أعلنته أحد الصحف الفرنسية، فقد ذطرت نيابة مدينة غراس أن الدبلوماسي الخليجي قد تعرض لعملية سطو واعتداء من مجهولين، وذلك خلال ذهابه بصحبة زوجته وابنته إلى منزل أحد أصدقائهم في مدينة فالوريس جنوب شرق فرنسا.

اقرأ أيضا: أخبار اليمن: هجوم انتحاري وتبادل إطلاق نار في عدن

تفاصيل الحادث

وقد أشارت الصحيفة الفرنسية أن عددا من الأشخاص قد هاجموا سيارة الدبلوماسي الساعة الحادية عشر مساء يوم الأحد الماضي، مستخدمين غاز مسيل للدموع، وقاموا بضربه على رأسه مستخدمين قنبلة غاز وقد نتج عن ذلك جرح في رأسه، وقاموا بالاستيلاء على ساعة يد كان يرتديها تبلغ قيمتها 130 ألف دولار، بالإضافة إلى سرقة حقيبة يد زوجة الدبلوماسي التي كانت تحتوي على مبالغ نقدية بالإضافة إلى الهويات الخاصة بهم، وقد بدأت شرطة مدينة نيس التحقيق في الأمر بعد أن صدر أمرا من النيابة العامة بالقبض على المورطين الذين هربوا على الفور بعد قيامهم بهذه الجريمة.

جدير بالذكر أن فرنسا تعتبر من الوجهات المفضلة لدى الخليجين بصورة عامة، نظرا لجوها المعتدل ووجود العديد من الأماكن السياحية التي يمكن أن يقوموا بزيارتها.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *