fbpx التخطي إلى المحتوى

أوامر ملكية، بعد سلسلة أوامر ملكية جاءت مساء يوم أمس الجمعة، والتي أعلن عنها خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود حفظه الله، كان من ضمن الأشخاص التي شملتهم التعيينات الدكتور عود بن صالح العود.

أوامر ملكية

وقد علق على ذلك القرار بعد صدوره على الفور قائلا، أشكر خادم الحرمين على ثقته الغالية والكبيرة بمنحي منصب رئيس الهئية العامة لحقوق الإنسان، ومتمنيا أن يقدره الله على حمل المسؤولية وأن يكون أهل لهذا المنصب ويرتقى بالعمل إلى أعلى المستويات.

وقال العود في أولى تصريحاته التي جاءت بعد قرار خادم الحرمين، حقوق الإنسان في السعودية بدأت بالتطور والإزدهار بفضل توجيهات الملك سلمان ومتابعته الدائمة والمستمرة لمجريات عمله هيئة حقوق الإنسان وحرصه الشديد على تقديم الخدمات بأعلى جودة ممكن.

شكر خادم الحرمين

ودعى العود للوطن بالإستقرار والأمن في ظل خادم الحرمين الملك سلمان وولي عهده الأمير محمد بن سلمان، وأكد أنه سيعمل بجد ليل نهار لخدمة المواطنين وتقديم كل ما هو جديد ومميز وكذلك لكسب رضى وثقة الملك سلمان.

اقرأ أيضا :- أول تعليق من مستشار الديوان الملكي السعودي الجديد

إفشال محاولة سرقة صراف آلي بعسير

يذكر أن العود قد عمل سابقا في منصب وزير الإعلام ووزير الثقافة والإعلام قبل فصل الوزارتين سابقا، كما عين سفيرًا للمملكة لدى جمهورية ألمانيا الاتحادية في أكتوبر 2015، وتولى العود منصب رئيس مركز التنافسية الوطني، وعمل مشرفًا على مشروع هدف 10 في 10، ومستشارًا مكلفًا بديوان أمير منطقة الرياض للشؤون الاقتصادية والمالية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *