fbpx التخطي إلى المحتوى

ترددت عدة أنباء حول تعديل تعليم جازان لخطة نظام الدوام الكامل بمدارس الحد الجنوبي، إلى أن خرجت الإدارة العامة ببيان رسمي شرحت فيه خطتها القادمة، وما هو النظام الجديد المتبع في دوام المدارس.

تعليم جازان ونظام الدوام الكامل بمدارس الحد الجنوبي

أكد يحي عطيف، المتحدث الرسمي لـ تعليم جازان أنه في إطار حرصهم الدائم في تلبية رغبات أولياء الأمور والطلاب، وأنه من خلال متابعة الإدارة للمطالبات المتداولة عبر وسائل التواصل الإجتماعي المختلفة.

وعبر بعض المواقع الإلكترونية بتقليص وقت كل حصة دراسية إلى 45 دقيقة فقط لكل حصة، داخل مدارس التوأمة بالحد الجنوبي، مما ينتج عنه بعض التغيير في فترة الدوام بهذه المدارس، للتغلب على نظام الدوام الكامل. رابط تعليم جازان

جامعة جازان تتيح للمستجدين تسجيل المقررات واختيار أساتذة المادة

وشدد على أن مصلحة الطالب والاعتناء برفع مستواهم في التحصيل الدراسي، من أول وأهم الخطط التي يهتم بها تعليم جازان في مدارس الحد الجنوبي، وأن تلك الطالبات والرغبات تحسم بشكل محسوب ودقيق بعيداً عن أي اعتبارات أخرى.

وهذا ما اتبعه نظام التعليم بجازان في العام الدراسي السابق “1440_1441” حيث طبق نظام الدوام الكامل بمدارس الحد الجنوبي، تبعاً لتعليمات وتوجيهات وزارة التربية السعودية، مع وضع الاعتبار لإتباع الخطط المحكمة للعمل على إنجاح تلك المنظومة.

جازان يشيد بدور أولياء الأمور كشركاء نجاح في منظومة التوأمة

كما أشاد تعليم جازان بجهود أولياء الأمور المبذولة، وتفهمهم الخطط المتبعة ومشاركتهم في إنجاح خطط التوأمة من وضعها وحتى الآن، كما أشار إلى منسوبي مدارس الحد الجنوبي ودورهم الكبير واتقانهم في عملهم من أجل تقديم أفضل خدمة للطلاب.

التعليم بجازان ومواعيد الدوام بعد تقليص مدة الحصة إلى 45 دقيقة

وبعد إعلان تعليم جازان تقليص فترة الدوام بمدارس الحد الجنوبي، ننشر إليكم الجداول التي اعتمدتها مكاتب التعليم بالمحافظات الحدودية، والتي توضح خطة الدوام الجديدة، شريطة التزام المدارس بواقع 45 دقيقة للحصة الواحدة.

لنجد الفترة الأولى تبدأ من الساعة السادسة و45 دقيقة صباحاً، وتنتهى الساعة الثانية عشرة و40 بعد الظهر، وهنا تنتهي فترة الدوام الصباحية، وبعدها تبدأ الفترة المسائية بداية من الساعة الواحدة بعد الظهر، وتنتهي الساعة السابعة ليلاً.

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *