fbpx التخطي إلى المحتوى

رسالة أمير الباحة، وجه أمير الباحة الدكتور حساب بن سعود رسالة هامة جدا للطلبة قبل موعد بدء العام الدراسي الجديد في المملكة، وإستهل رسالته بالقول، الدولة تستشرف بكم مستقبلاً أبهى وسيكون الوطن أقوى وهذه رسالة أمير الباحة لجميع الطلبة قبل بدء الدراسة.

رسالة أمير الباحة

وقال الأمير بن سعود أبنائي الطلاب وبناتي الطالبات.. من أجلكم وضعت الإمكانات وعليكم تعقد الآمال والطموحات، بكم سنبني الوطن، ونكبر وإياكم، ومستقبل البلاد مربوط بتفوقكم، وأنت الأعمدة الثابته لجيل عظيم قادم نكبر به.

كما أكد بن سعود أن الهمم عالية برؤية مستقبلية واضحة، جاءت لتنير لنا الطريق المظلم، وتوضح معالم لا نراها إلا بعيون القيادة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعودي حفظه الله وولي عهده الأمير محمد بن سلمان.

بكم نبني الوطن

وأضاف بن سعود ضمن رسالته للطلبة، تفوقوا على أنفسكم وعاهدوها أن تبقوا الأقوى والاجدر لبناء هذا الوطن الجميل، ولتكون إنطلاقة نحو الإبداع والتميز بالهمم العالية، والقيم والمبادئ التي بدورها تساعدكم في تحقيق الأحلام والأهداف.

اقرأ أيضا :- الفنانة أحلام تفاجئ جماهير حفل عكاظ بكلمة تهنئة بمناسبة عيد ميلاد ولي العهد

ياسر الشاذلي: السعودية تتعرض لأشرس الحروب النفسية والإخوان يشعلون النار

وشكر مدير عام تعليم الباحة الدكتور عبدالخالق حنش الزهراني الأمير بن سعودي وقال، أرفع أسمى آيات الشكر والعرفان باسمي وإسم زملائي لأمير المنطقة الأمير الدكتور حسام بن سعود بن عبدالعزيز على هذه اللفتة الكريمة والرائعة مع بداية العام الدراسي، والتي تنم عن إيمان الأمير بثروات الوطن وأصل التنمية -الطلاب والطالبات والدور الهام الذي يلعبه الطلاب في بناء الوطن والحفاظ على كيانه.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *