fbpx التخطي إلى المحتوى

الفنانة أحلام، تداول رواد مواقع التواصل الإجتماعي فيديوهات وصور عديدة من حفل المطربة الإمارتية الفنانة أحلام في حفل عكاظ المقام حاليا في الطائف، وذلك بعد أن هنيئة جماهير عكاظ والسعوديين جميعا بمناسبة عيد ميلاد الأمير محمد بن سلمان.

الفنانة أحلام

وفي بداية الحفل وجهت الفنانة الإماراتية أحلام شكرها لخادم الحرمين الشريفين وولي عهده الأمير محمد وللشعب السعودية عامة، تمنية لهم السرور الدائم، وإستهلت الحفل بالغناء وتفاجئ الجماهير بتهنئة لولي العهد لمناسبة عيد ميلاده.

حيق قالت أحلام : ” من قلبي وبكل انتماء وولاء لهذا البلد العظيم السعودية ، أتمنى من سيدي سمو ولي العهد يقبل تهنئتي بيوم ميلاده، وأضافت ”اليوم هو يوم ميلاد سمو ولي العهد ربي يحميه ويحافظ عليه ويخليه لكم، يا بختكم يا أهل السعودية بمحمد بن سلمان”.

تفاعل الجماهير مع أحلام

فيما تعالت الصيحات والتصفيق والصراخ من الجماهير التي أبدت عن سعداتها لمناسبة عيد ميلاد ولي العهد وكذلك اللفتة الجميلة التي قامت بها الفنانة أحلام، وتفاعل الجميع معها بالغناء والتصفيق والتحية، وعم الفرح كل من دخل الحفل وشاهد هذا التناغم الرائع الذي شهده الحفل بداية من الترحيب بالجميع وشكر خادم الحرمين وعيد ميلاد الأمير إنتهاء بالأغناني الوطنية التي ختمت بها الحفل.

اقرأ أيضا :- اليابان تعلن إطلاق جهاز خفي يستخدم في مكافحة التحرش

كشف مفاجأة عن العقل المدبر لأحداث 11 سبتمبر بعد 18 سنة من الأحداث

وقدمت الفنانة خلال ساعات الحفل مجموعة من أغانيها القديمة والحديثة، وكذلك الأغاني الوطنية التي تغنت بها للمملكة العربية السعودية، وكانت تقف بجانب العلم الإماراتي وسط فرح كبير عم الحفل بأكمله وعبرت الفنانه أحلام عنه بما قدمته من فن جميل.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *