fbpx التخطي إلى المحتوى

وحيد القرن، إنتشر عبر مواقع التواصل الإجتماعي فيديو من حديقة حيوانات في ألمانيا لحيوان وحيد القرن يلعب بسيارة حارسة تعمل في الحديقة، ويقوم الحيوان بقلب السيارة عدة مرات بشكل جنوني ومرعب لا يصدق.

وحيد القرن

وفي التفاصيل، عاشت حارسة تعمل في حديقة حيوانات في ألمانيا لحظات مرعبة بعد أن فقد وحيد القرن عقله والسيطرة على نفسه بسبب مزاجه السيء وهجم على المركبة التي تقودها الحارسة وبدأ برفعها من الزاوية الأمامية ليقلبها أول قلبها وبعدها بدأ بدحرجتها لعدة مرات.

حيث إنتشر الفيديو الذي نشرته حديقة الحيوانات على مواقع التواصل الإجتماعي ولاقى رواجا واسعا وتعليقات عديدة كلها متعجبة من الفعل الذي قام به وحيد القرن، ولولا قدر الله ولطفه لكانت الحارسة داخل السيارة قد لاحقت حتفها.

مزاج سيء للحيوان

ووقع الحادث تحديدا في حديقة سيرينغيتي في هودينهاغن، وهي بلدية في ولاية ساكسونيا السفلى الألمانية، فيما صور أحد زوار الحديقة المشهد المخيف، فيما أصيبت الحارسة التي كانت داخل السيارة بجروح طفيفة نقلت على إثرها للمستشفى لتلقي العلاج.

اقرأ أيضا :- ياسر الشاذلي: السعودية تتعرض لأشرس الحروب النفسية والإخوان يشعلون النار

التصريحات الأولى لرئيس هيئة حقوق الإنسان أمس

وقال خبير يعمل في حديقة الحيوانات، لم نعرف لماذا فعل وحيد الأمر هذا الأمر ولماذا تصرف بهذه الصورة الغير طبيعية، مضيفا أنه على الأغلب يعيش وحيد القرن حالة مزاجية سيئة مما دفعه لتلك التصرف الغير مسبوق في الحديقة.

وأضاف الخبير أن وحيد القرن يعيش في الحديقة منذ 18 عشرا شهرا وبدأ بالتأقلم بشكل تدريجي مع الأجواء في الحديقة، وتعايش مع المحيط، ولم يلاحظ أحد عليه أنه في حالة غير طبيعية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *