fbpx التخطي إلى المحتوى

إذا كان يعلم القائمون على حفل لم شمل زملاء الدراسة أن النهاية ستكون مأساوية كانوا لم يدعوا إليه من البداية، حيث قام أحد الزملاء بإطلاق النار على زميله الأخر في تايلاند، و السبب هو مضايقته له منذ 53 عام أيام المدرسة، وسوف نعرض لكم تفاصيل هذا حادث غريب.

حادث غريب

وقد نقل موقع روسيا اليوم عن صحيفة الصن البريطانية: تبحث الشرطة التايلاندية عن متقاعد قتل أحد زملائه السابقين بالمدرسة أمام عيون رفاقهما وأصحابهما؛ انتقامًا من تنمُّره عليه ومضايقته له قبل 53 عامًا.

ونقلت أيضا صحيفة الصن البريطانية عن مسؤولي الشرطة: ونقلت الصحيفة عن مسؤولي الشرطة: إن المواطن التايلاندي المدعو ثانابات أناكسري والبالغ 69 عامًا، وزميله القديم بالمدرسة سوثات كوسايمات؛ التقيا يوم السبت الماضي في حفل نُظِّم بغرض لمّ شمل الزملاء السابقين في المدرسة.

اقرأ أيضا: تقارير تؤكد: غرق مدينة الإسكندرية بات وشيكا

وفى خلال جلوس الحضور حول الطاولة لتناول وجبة العشاء، تحدث أناكسرى إلي كوسايمات متهما إياه بتنمره ومضايقته له عندما كان لديهم السادسة عشرة من العمر.

فقد قام أناكسرى بطلب الضابط البحري السابق، من كوسايمات الذي يعمل خياطا الاعتذار له، إلا أن الأخير رفض قائلا: إنه لا يتذكّر أنه ضايق زميله القديم.

حفل ينتهي بقتل

واستشاط أناكسرى وهو غاضب وأخرج المسدس الذي كان بحوزته وقام بإطلاق النار على كوسايمات وأصبح قتيل، قبل أن غادر ويهرب من مكان الجريمة.

فقام منظم الحفل توين كلاكانع قائلا فى إفادته للشرطة التالي: (أناكسري كثيرًا ما كان يتحدث عن غضبه من مضايقة كوسايمات له بالمدرسة حينما كان ثملًا. لم ينس ذلك قط. لكني لم أكن أتصوّر مطلقًا أنه سيُقدِم على قتله بهذه الطريقة؛ لأن هذه الأشياء حدثت منذ زمن طويل. لقد صُدمنا جميعًا مما فعله).

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *