fbpx التخطي إلى المحتوى

أعلن سكني رسميًا لجميع المنتظرين من الحاجزين من المواطنين في المملكة العربية السعودية، وذلك بعدد من المشروعات والمناطق المختلفة مع الإعلان الرسمي عن كافة التفاصيل المتعلقة بالوحدات التي تتسلمها المواطنين، والمناطق التي سيتم التسليم.

سكني تسلم الفلل الجاهزة في 25 مشروع

أكد برنامج سكني التابع لوزارة الإسكان أن التسليم سيتم في 10 مناطق مختلفة طبقًا للقواعد والضوابط التي أعلن عنها مسبقا، وبناء عليها يتم قبول الطلبات لجميع الراغبين في الحصول على وحدات سكنية أو الفلل طبقًا للمواعيد المحددة.

جاءت عملية التسليم عقب قيام المواطنين باستيفاء كافة الإجراءات اللازمة، وتوقيع العقود، وجاءت الدفعة الجديدة بعد تسليم عدد من الفلل الجاهزة أيضًا خلال الشهر الماضي في عدد من المناطق منها رماح، الزلفي، الدوادمي وغيرها من المناطق في مدينة الرياض.

شملت مناطق التسليم الجديدة كل من المنطقة الشرقية، حائل، الجوف، منطقة الرياض، مكة المكرمة، تبوك، الباحة، القصيم، وجازان، الحدود الشمالية.

يواصل البرنامج السكني طرح المزيد من العروض الشهرية أمام جميع المواطنين، لاختيار بين البرامج المناسبة مع ضرورة الإطلاع على الشروط، وكافة البنود التي يوضحها البرنامج لمتابعيه.

تقدم وزارة الإسكان العديد من العروض السكنية سواء لراغبي الحصول على فلل أو وحدات سكنية بما يتناسب مع رغبات المواطنين بالمملكة العربية السعودية ففي نهاية عام 2018 كانت الوزارة قد أعلنت رسميا عن اختتامها للمرحلة الثانية ببرنامج سكني، وذلك من خلال تقديمها أكثر من ثلاثمائة خيار سكني لجميع المواطنين.

يستعد أيضًا البرنامج بتوفير عروض جديدة للعديد من المناطق والمشروعات القائمة لدى وزارة الإسكان على مراجعة جميع طلبات الحصول على وحدات سكنية، والإعلان الرسمي عن المستحقين وتسلمهم الوحدات السكنية عقب التوقيع الرسمي للعقود.

الموقع الرسمي لوزارة الإسكان

يأتي ذلك من خلال طرح كافة التفاصيل على الموقع الرسمي لوزارة الإسكان على الأنترنت، ليبدأ الراغبين في التسجيل في البرنامج مع تقديم كافة الأوراق والمستندات المطلوبة حتى تتم مراجعتها، والتأكد من أحقية حصول المواطن على الوحدة السكنية طبقًا للبرنامج الذي يتناسب معه، والتي يحرص البرنامج على تقديم الكثير من العروض التي تناسب الفئة الأكبر من المواطنين داخل المملكة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *