fbpx التخطي إلى المحتوى

موعد إيداع حساب المواطن الدفعة القادمة من المواعيد الهامة التي ينتظرها الكثيرين في المملكة العربية السعودية خاصة مع اقتراب موعد عيد الأضحى المبارك مع موعد إيداع الدفعة الجديدة من الدعم التي يتم إيداعها في اليوم العاشر من كل شهر ميلادي.

موعد إيداع حساب المواطن الدفعة الجديدة

حرص البرنامج الرسمي والحكومي بالمملكة على إيضاح الموعد الجديد الذي سيتم إيداع الدفعة المقبلة في الحسابات البنكية للمستفيدين من الدعم في برنامج حساب المواطنين سواء كان من المستجدين في الدفعة الجديدة أو المستفيدين من الدفعات السابقة، ولم يطرأ عليهم أي مستجدات.

على حسب ما اعلن البرنامج الرسمي على الموقع الرسمي سيتم الإيداع في اليوم الثامن من شهر أغسطس الجاري، وعلى أم يتم إيداع المبالغ المالية المستحقة غدا الخميس ويبدأ المواطنين في الصرف، وهو الموعد الجديد للإيداع بمناسبة عيد الأضحى المبارك.

أوضح البرنامج عدد من النقاط الهامة قبل إيداع الدفعة الجديدة جاء ذلك للرد على استفسارات بعض المستفيدين، وحرص البرنامج على إيضاح الكثير من الإجابات منها:

دراسة الأهلية:

أوضح المواطن أن جميع المواطنين الذين تقدموا للحصول على الدعم بعد تاريخ 10 يوليو سيكون دراسة الأهلية الخاصة بهم خلال دورة المستفيدين في شهر سبتمبر، ويتمكن المتقدمين من معرفة نتيجة الأهلية من خلال الموقع الإلكتروني للبرنامج.

تغيير رقم الآيبان البنكي:

يمكن أيضًا للمستفيدين تغيير رقم الآيبان من خلال الموقع الرسمي لحساب المواطن، واختيار تفاصيل الطلب وعلى أن يكون الرقم مرتبط باسم المتقدم للحصول على الدعم من البرنامج.

حذف المواطن:

أوضح أيضًا البرنامج أنه في حالة حذف حساب المواطن فيمكن للمواطن التسجيل مرة أخرى، ولكن بعد مرور 60 يوم من الحذف.

مع توضيح  العديد من الإجابات حول ردا على استفسارات المواطنين يستعد حساب المواطن في إيداع المبالغ المالية المستحقة للمواطنين المستفيدين من الدفعة الجديدة، والدفعات السابقة، والتي ينتظرها الملايين من المستفيدين بالمملكة.

ويمكن أيضًا لجميع المواطنين التقديم في برنامج الدعم من خلال الموقع الإلكتروني الرسمي لحساب المواطن، وملء كافة البيانات المطلوبة وعلى أن يتم مراجعتها في الموعد المحدد طبقا لضوابط البرنامج.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *