fbpx التخطي إلى المحتوى

من يوم الأحد المقبل بدأ برامج وأنشطة الطلاب في الجمعية الخيرية لصعوبات التعليم ، وتبدأ الجمعية استقبالها للطلاب والطالبات للعام الدراسي الجديد من الساعة الرابعة مساءَ إلى الساعة الثامنة مساءَ.

بدأ برامج وأنشطة الطلاب في الجمعية الخيرية لصعوبات التعليم

عبر السيد الدكتور عثمان بن عبدالعزيز آل عثمان رئيس الجمعية الخيرية لصعوبات التعليم عن سعادته ببدء العام الدراسي الجديد، كما عبر عن سعادته بعودة جميع المنتسبين والمنتسبات للجمعية وجميع الداعمين لها.

كما هنأ الدكتور عبدالعزيز آل عثمان الطلبة والطالبات الذين يحضرون الصفوف الدراسية بالجمعية بالعودة إلى الدراسة وطلب العلم، وحفزهم على الجد والاجتهاد لكي يكونوا جزءَ وشريكا في النجاحات التي يحققها الوطن، ولكي يكونوا جزء في تطوير وبناء هذا الوطن الغالي.

اقرأ أيضا: شاهد طائرة هيلكوبتر تطير ومروحيتها لأسفل

أهداف الجمعية الخيرية لصعوبات التعلم

وتهدف الجمعية لمساعدة الطلبة والطالبات في جميع مراحل التعليم المختلفة الذين يواجهون صعوبات مختلفة في العملية التعليمية، كما تقدم الجمعية جميع خدماتها بشكل مجاني لمن يعاني من صعوبات في التعلم.

وتقدم الجمعية العون ليس للطلاب فقط ولكن لأسرهم وزويهم، كل ذلك من أجمل تنمية وتطوير قدرات الطلبة والطالبات من أبناء الوطن، لتتوافق مع رؤية 2030 التي يسعى جميع المواطنين لتحقيق أهدافها.

كما تهدف الجمعية أولا وأخيرا وتسعى لمرضات الله تعالى بتقديم العون للمسلمين والمسلمات من الطلبة والطالبا  وتيسير طلب العلم لهم.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *