fbpx التخطي إلى المحتوى

قامت وزارة الحج والعمرة بتوقيع مذكرة تفاهم مع مؤسسة عمرة مى لبناء بوابة إلكترونية متعددة الوظائف لمساعدة المسلمين حول العالم في حجز وتخطيط رحلة العمرة بسهولة وتوفير واجهة استخدام مباشر لجميع العملاء، بالإضافة إلي ما يقارب 3700 من وكلاء السفر العالمين ونحو 700 من مشغلي رحلات العمرة ، وتمنح مذكرة التفاهم فرصة عرض السفر والوصول إلى أسواق أوسع، مما يشكل حافز لباقي الموردين.

وزارة الحج والعمرة

وقد جاء ذلك على هامش افتتاح الأمير خالد الفيصل السمو الملكي منطقة مكة المكرمة ومستشار خادم الحرمين الشريفين وترأسه وزير الحج والعمرة، الدكتور محمد صالح بن طاهر بنتن، وحضره عدد كبير من المسؤولين والمديرين، وقال الرئيس والمؤسس الرسمية لعمرة الأعمال Umrah Business و لموقع Umrahme.com محمد محفوظ سالم بن محفوظ

(“نحن نؤمن بمبدأ تقديم خدمات مبسطة وأكثر سهولة، ومن هذا المنطلق، قمنا بتصميم (عمرة مي) ليكون بمثابة البوابة الإلكترونية المبسطة وسهلة الاستخدام التي تُعنى بتلبية جميع شؤون وتفاصيل حجز رحلة العمرة من أي مكان حول العالم. وتشكل شراكتنا مع الوزارة فرصة قيمة لمساعدتنا في تحقيق هذا الهدف).

وقد أشار إلى أن البوابة الإلكترونية الأسرع نموا التابعة لبوابة هوليداى مى وأحد أهم موردي حلول وخدمات السفر من خلال الإنترنت للعملاء من الأفراد والشركات في منطقة الشرق الأوسط بعرض أحدث الحلول للسفر لجميع المسلمين حول العالم، ومن أهداف البوابة أن تضع موردي الخدمات في طليعة هذا القطاع.

اقرأ أيضا: وزارة العمل السعودية تصدر هذا القرار المفاجيء اليوم

منتدى الحج والعمرة

ويقيم منتدى الحج والعمرة من 26 حتى 28 أغسطس في مركز جدة للمنتديات والفعاليات، ويشاركه كبار اللاعبين في قطاع الضيافة متخصصين في توريد خدمات السفر والسياحة.

وتحرص وزارة الحج والعمرة بتفعيل هذه الخدمات متماشيا مع رؤية المملكة 2030 لتطوير قطاع السياحة والضيافة، وخدمات المعتمرين وضيوف بيت الله الحرام وأخذت تلك الخدمات حلولا خاصة تراعى طبيعة متطلبات المسافرين بغرض العمرة من جميع أنحاء العالم، ويعتبر موقع (Umrahme.com) أول وكيل سفر عبر الإنترنت يقدم خدمات استخراج التأشيرة الإلكترونية للعمرة وذلك لتسهيل تقديم الطلبات.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *