fbpx التخطي إلى المحتوى

أعلنت فرق الإنقاذ بالدفاع المدني بمدين الطائف عن العثور على جثة امرأة غرقت بغدير البنات ، وقد تم  انتشال الجثة من قبل فرق الإنقاذ بالدفاع المدني ويكمل الفريق مهام البحث عن رجل قيل أنه غرق مع الفتاة.

العثور على جثة امرأة غرقت بغدير البنات

أعلن الدفاع المدني السعودي عن تلقيه بلاغا يفيد بغرق امرأة ورجل بسد غدير البنات بالقرب من منتزه الردف بمحافظة الطائف، وقد شارك فرق الإنقاذ في الدفاع المدني فريق مادرة وفريق أركان وفريق ساعد وهي فرق تطوعية في البحث والإنقاذ.

وانتقلت الفرق للمكان وباشرة عمليات البحث وتم انتشال جثة المرأة ولم يتم العثور على جثة الرجل إلى الآن، وقد قررت فرق الإنقاذ مواصلة جهودها صباح الغد بسبب تخييم الظلام على المكان وصعوبة البحث.

اقرأ أيضا: فعاليات صيف سواعد للإعاقة الحركية تقام بحضور 150 مستفيد

تفاصيل البلاغ

وقد قام أحد الأشخاص بالإبلاغ عن وجود سيارة بها طفلان بمفرديهما بالقرب من مياه غدير البنات، وعند الإنتقال للمكان ومعاينة الحادث من قبل فرق الدفاع والإنقاذ تم العثور على طفلين في سيارة تحيطها المياه من ثلاث جهات، ووجد أثار أقدام وحذاء لامرأة، وبالبحث عثر على جثة المرأة وتواصل الفرق البحث للتأكد من عدم وجود آخرين.

وقد صرح العقيد سعيد سرحان المتحدث الاعلامي للدفاع المدني بمكة المكرمة بشأن الحادث قائلا :

انتشلت فرق الدفاع المدني بمحافظة الطائف مساء اليوم سيدة من داخل غدير البنات شرق محافظة الطائف، ومازالت أعمال البحث قائمة حتى الساعة بمشاركة فرق تطوعية مع الدفاع المدني

وأضاف قائلا :

تم تحريك الفرق المختصة في أعمال البحث والإنقاذ وفرق الإنقاذ المائي لموقع الحادث تساندها آليات فنية مساندة، وعند وصول الفرق لموقع الحادث كانت المعاينة الأولية تشير إلى وجود عربة بها طفلان (سنتين وثلاث سنوات)، ولا يوجد في محيط العربة أي شخص يمكن الاستدلال على سبب توقفها، بينما كانت المياه تحيط بثلاثة جوانب منها، كما وجد بالموقع فرشة وحذاء سيد

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *