fbpx التخطي إلى المحتوى

فعاليات صيف سواعد للإعاقة الحركية أقيمت مساء الجمعة الماضي على شاطئ تصف القمر بأحد المنتجعات السياحية بحضور 150 مستفيد من ذوي الإحتياجات الخاصة، وتهدف مثل هذه الفعاليات إلى تقوية وتعزيز العلاقة بين الجمعية والمستفيدين منها من ذوي الاحتياجات الخاصة.

فعاليات صيف سواعد للإعاقة الحركية

تنوعت فعاليات البرنامج بين برامج الترفيه والمسابقات وبعض الأنشطة البحرية، كما شارك في الفعايلات وأنشد بصوته الندي بعض المنشدين منهم يونس عسيري وفهد محفوظ وعلى الحلافي، وأقيمت فقرة ألعاب خفة بحضور أشهر مقدمي هذه الفقرات عايد العنزي وفريق الشرقية بايكرز.

اقرأ أيضا : بدأ برامج وأنشطة الطلاب في الجمعية الخيرية لصعوبات التعليم

شاهد طائرة هيلكوبتر تطير ومروحيتها لأسفل

سواعد للإعاقة الحركية

وقد صرح السيد فيصل بن عبدالله فؤاد أبو بشيت رئيس مجلس إدارة جمعية سواعد للإعاقة الحركية بخصوص برنامج ” صيف سواعد ” بأنه برنامج اجتماعي ضمن برامج الجمعية التي تحرص على إقامتها سنويا.

وتعمل الفقرات الترفيهية والثقافية المقامة بالبرنامج على زيادة الترابط والتواصل بين جمعية سواعد للإعاقة والمستفيدين منها من ذوي الاحتياجات الخاصة، كما تعمل على تقوية العلاقة بين المستفيدين الذين يحضرون الفاعلية وبعضهم البعض.

كما عبر السيد خالد الهاجري المدير التنفيذي بالجمعية أن برنامج ” صيف سواعد ” برنامج اجتماعي وترفيهي للمستفيدين من الجمعية وأنه سعيد جدا بحضور تلك الأعداد الكبيرة مما يدل على وصول رسالة الجمعية وتحقيق أهدافها المرجوة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *