fbpx التخطي إلى المحتوى

فيلم ولد ملكا هو فيلم درامي تاريخي، سيتم عرضة لأول مرة باالرياض في 26 سبتمبر، وسيعرض لاحقا في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، ويحكي الفيلم  قصة زيارة الملك فيصل بن عبدالعزيز، وهو ثالث ملوك المملكة وزيارته إلى المملكة المتحدة في عام 1919م .

ويعتقد منتج الفيلم، أندريس غوميز أن الفيلم سوف يكسر الصور النمطية عن المملكة العربية السعودية، فهناك الكثير من الصور النمطية عن البلد. إذا كان الفيلم سيفاجئ السعوديين، فعندئذ تخيل ردود الفعل الأوروبية أو الأمريكية.

فيلم ولد ملكا يعكس صورة المملكة

قال غوميز عن الفيلم: “لا نعرف بعد ماذا سيكون رد الفعل، لكنني أعتقد أن هذا الفيلم سيساعد على فتح المملكة أمام العالم لأنه يُظهر المملكة العربية السعودية التي لا يعرفونها”، جدير بالذكر أن هذه ليست محاولة غوميز الأولى لإنتاج فيلم في المملكة. وقال غوميز أيضًا: “علاقتي مع المملكة العربية السعودية طويلة، جئت إلى هنا في عام 2010، أبحث عن مواقع لفيلم رسوم متحركة.

تعرف على: الفنانة أحلام تفاجئ جماهير حفل عكاظ بكلمة تهنئة بمناسبة عيد ميلاد ولي العهد

ولكن أخذت الأمور منعطفًا مختلفًا لأن التلفزيون السعودي ووزارة الثقافة أخبروني أن إنتاج فيلم عن المشروبات الروحية قد يكون مثيرًا للجدل، والمشروبات الروحية مخالفة للدين الاسلامي،  ومن المتوقع أن يحظي فيلم ولد ملكا بمشاهدات كبيرة حول العالم ويعكس صورة جيدة للمملكة، لأنه يحكي عن حياة الملك بصورة مميزة وراقية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *