fbpx التخطي إلى المحتوى

وقع حادث غريب في أحد مباريات كرة القدم بالدوري البرازيلي، حيث شاهد الجماهير بالملعب حادث سقوط مشجع برازيلي من مدرجات ملعب كرة القدم، وقد سقط المشجع من مسافة بلغت نحو 25 متر، وأرجع سبب السقوط إلى حماس المشجع الكبير في تشجيع فريقه الذي يحبه.

سقوط مشجع برازيلي من مدرجات ملعب كرة القدم

وقد وقعت هذه الحادثة في ملعب مورومبي وهو أحد أشهر ملاعب كرة القدم بالبرازيل، حيث كانت تقام مبارة بالملعب يوم السبت الماضي بين فريقي جيرميوه وسان باولو والتي انتهت بالتعادل بين الفريقين دون أهداف.

لم تكن واقعة السقوط من المدرجات هي أغرب ما حدث في تلك الحادثة، بل صاحبها عدة أمور غريبة منها أن المشجع نجا من موت محقق وذلك بسبب سقوطه على مشجعتين آخرتين، والأغرب أن المشجع لم يفقد الوعي بل ظل محتفظا بوعيه حتى جائت الإسعاف ونقل من الملعب إلى المشفى لتلقي العلاج اللازم.

ولم يصب المشجع البالغ من العمر 23 عام سوي برضوض بسيطة رغم سقوطه من ارتفاع ثمان طوابق بطول 25 متر، كما لم تصب المشجعتين اللتين سقط عليهما كذلك سوى بإصابات خفيفة.

وقد ظهرت مذيعت الخبر جابرييللا دي فرانكا وهي تذيع هذا الحادث الذي يعد خبرا حزينا وغير مفرحا وهي تبتسم ابتسامة فسرها البعض بالغريبة وفي غير وقتها، لكن كان رد المذيعة عن سبب ابتسامتها أن هذه هي المرة الثالثة لها التي تقوم فيها بإذاعة خبر سقوط أحد مشجعي كرة القدم من مدرجات ملعب مورومبي.

اقرأ أيضا : دوريان يجبر أمريكا على إخلاء فلوريدا والتأهب في جورجيا وكارولينا

حال المباراة

وبسبب عدم خطورة حالة المصابين حيث لم يتعرض أي منهم لفقدان الوعي أو لإصابات خطيرة، استكملت المبارة كأن شئا لم يكن

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *