fbpx التخطي إلى المحتوى

أطلقت أكاديمية مسك بالرياض، وهي جزء من مؤسسة الأمير محمد بن سلمان بن عبد العزيز مسك، الجولة الثالثة من دورة Udacity، التي تهدف إلى تطوير وبناء المهارات في العالم الرقمي.

أكاديمية مسك و تطوير مهارات رواد التكنولوجيا بالمملكة

وتقدم أكثر من 6000 شخص إلى البرنامج، مع قبول 1966 إلى 14 برنامج عبر الإنترنت في البرمجة والبيانات والتسويق الرقمي والذكاء الاصطناعي.

بالإضافة إلى الدورة التدريبية عبر الإنترنت، سيحضر الطلاب المقيمين في الرياض ومكة المكرمة جلسة أسبوعية مع مدربهم ، مع عقد حلقات دراسية أيضًا في مواقع أخرى في جميع أنحاء البلاد ، في مناطق أخرى، من أجل بدء مناقشات حول الموضوعات ومراجعة المحتويات و الأفكار التي أثيرت، يعتبر برنامج مسك خطوة استباقية لتطوير مهارات رواد التكنولوجيا في المملكة.

تعرف على:تسجيل الطلاب المستجدين والمنقولين في الطفولة المبكرة عبر نظام نور

برنامج مسك للتطوير

يهدف إلى بناء ورفع المعرفة والمهارات التقنية للباحثين عن عمل السعوديين ، ويهدف أيضًا إلى تطوير قابلية توظيفهم في قطاع البيانات والتكنولوجيا.

ويعكس البرنامج منهجية أكاديمية مسك التي تهدف إلى تقديم نظام تعليمي شامل يبدأ بالتدريب وينتهي بتمكين الخريجين ليصبحوا ناجحين في سوق العمل والمنافسة على المستويات الدولية؛ 65٪ من الخريجين يحققون تقدمًا في حياتهم المهنية بعد ستة أشهر من انتهاء البرنامج، مسك هي منظمة غير ربحية مكرسة لتعليم وتوفير الفرص للشباب في المملكة وتقودهم إلى مستقبل مشرق من خلال رؤية 2030 في تحويل وتنويع الاقتصاد السعودي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *