fbpx التخطي إلى المحتوى

الشرطة تلقي القبض على المتهمين بارتكاب حوادث سطو بالرياض ، حيث صرح المتحدث الإعلامي الرسمي باسم شرطة الرياض أنه وفقا للبحث والتحري أسفرت نتائج المتابعة الأمنية لجرائم السطو والاعتداء على الأموال عن إلقاء القبض على مواطنين سعوديين في العشرينات من عمرهما بتهمة ارتكابهما ثمانية عشر جريمة سطو بأنحاء مختلفة من محافظة الرياض.

الشرطة تلقي القبض على المتهمين بارتكاب حوادث سطو بالرياض

ووفق التحريات التي قامت بها الأجهزة الأمنية المعنية بمنطقة الرياض فإن المتهمين مارسا جرائم السطو المسلح والاعتداء على الأموال بالقوة، حيث قاما بثماني عشرة جريمة سطو مسلح على متاجر ومحطات بنزين وصيدليات وسلب الأموال من العمال في تلك الأماكن بالقوة وتحت تهديد قوة السلاح.

وبالقبض على المتهمين وتوجيه التهم المنسوب إليهم ومواجهتهم بالتحريات والقرائن على ارتكابهم للأفعال المذكورة، أقر المتهمين واعترفا بارتكابهما لتلك الجرائم، مما ترتب عليه إيقافهما واتخاذ الإجرائات النظامية اللازمة بحقهما.

اقرأ أيضا: انعقاد جلسة لمجلس الوزراء في جدة اليوم

الدفاع المدني يوضح الطريقة الأسلم لإنقاذ مركبة تحترق

شرطة الرياض

وأكدة منطقة شرطة الرياض على لسان المتحدث الرسمي لها حرصها وحرص وزارة الداخلية السعودية على أمن وسلامة الوطن والمواطنين السعوديين والمقيمين بأراضي المملكة، وأن وزارة الداخلية بكافة أجهزتها الأمنية ستعمل بأقصى جهدها من أجل ردع كل من تسول له نفسه الأمارة بالسوء بالمساس بأمن وسلامة المجتمع السعودي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *