fbpx التخطي إلى المحتوى

أمنية طفلة تودي بحياة والديها في الطائف، حيث أودت أمنية الطفلة ذات الثلاث سنوات بحياة والديها الذان غرقا في مياه غدير البنات بالطائف يوم الأحد الماضي، فقد تمنت الطفلة على والدها رؤية البحر فما كان منه إلا أن اصطحبها هي وشقيها الأصغر ووالدتها إلى غدير البنات بالطائف ليلقى الأب والأم مصرعيهما في مياة الغيدير.

تصريحات شقيق الضحية

ووفق ما ذكر شقيق الزوجة الغريقة خالد عبدالله هاشم أن شقيقته قد التحقت منذ فترة قصيرة هي وطفليها تالين ثلاث سنوات وعبدالله سنة وثمانية شهور بزوجها الذي يعمل بالمملكة، لم تكن تعلم تلك العائلة اليمنية الصغيرة أن هذه الزيارة ستكون الأخيرة لهم.

فالزوج يعمل بالمملكة منذ 10 سنوات وتزوج منذ 4 سنوات وأنجب طفليه تالين وعبدالله، وقد أرسل في استقدام زوجته لزيارته بالمملكة منذ فترة ثم جدد لها طلب الزيارة منذ أسبوع واحد فقط، وخلال تلك الزيارة حرصت الزوجة على تأدية مناسك الحج بصحبة  والدتها وشقيقيها.

اقرأ أيضا : العثور على جثة امرأة غرقت بغدير البنات

أمنية طفلة تودي بحياة والديها

وقد طلبت الطفلة تالين من والدها رؤية البحر فاصطحبها مع والدتها وشقيقها بالسيارة إلى غدير البنات بالطائف، وقد كان الزوجان يجلسان مع طفليهما خارج السيارة بالقرب من غدير البنات، وكان الزوج يلتقط الصور له وفديوهات السناب شات.

ولقد زلقت قدم الزوج أثناء التقاط الفديوهات والصور وسقط في مياه الغدير، فما كان من الزوجة إلا أن أسرعت بوضع طفليها في السيارة وأغلقتها عليهم وسارعت في محاولتها لإنقاذ زوجها الذي ينازع الغرق، ليلقى الإثنان حتفيهما غرقا في مياه الغدير، وذلك بسبب عمق مياه الغدير بسبب الأمطار والسول التي ضربت المنطقة قبل الحادث.

ولقد شاهد شابان سعوديان السيارة التي بها الطفلين بمفرديهما وهما يبكيان، فأسرع الشابان بإبلاغ الشرطة طلبا للنجدة، التي جائت لمكان الحادث وباشرت فرق الإنقاذ البحث لتستخرج جثة الزوجة أولا يوم الأحد وتعثر على جثة الزوج يوم الإثنين، وقد تم تسليم الجثث لزويهم وستقام صلاة الجنازة عليهما  في جامع العباس ودفنهما بعد عصر الغد الأربعاء.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *