fbpx التخطي إلى المحتوى

اليوم أعلنت جامعة تبوك في المملكة العربية السعودية عن وجود عدد من الوظائف الشاغرة في مختلف القطاعات، سواء الإدارية منها او الهندسية أو غير ذلك، وهنا سوف نتطرق إلى وظائف جامعة تبوك من حيث الشروط المطلوب توافرها في المتقدمين، وأهم الأوراق المطلوب إرفاقها مع طلب التقديم،ورابط موقع التقديمات، وموعد التقديم في الأسطر التالية.

موعد التقديم على وظائف جامعة تبوك وشروطه

وفق ما أعلنت الجامعة عبر موقعها الرسمي، فإن عملية التقديم إلى الوظائف سوف تبدأ غدًا الخميس الموافق الخامس من سبتمبر، والسادس من المحرم، على أن تنتهي الخميس الذي يليه الموافق الثالث عشر من المحرم، والثاني عشر من سبتمبر، وتتمثل أهم شروط التقديم في النقاط التالية:

  1. أن يكون المتقدم غير مرتبط بأي عمل في جهة حكومية.
  2. أن يكون المتقدم حاصلًا على المؤهل العلمي الموضح للوظيفة التي سيتقدم إليها.
  3. أن لا يتم التقديم على أكثر من وظيفة واحدة.
  4. في حالة كانت الخبرات المطلوبة صادرة من القطاع الخاص، يبج أن يتم تحديد المسمى الوظيفي وتاريخ بداية ونهاية خدمة المتقدم في هذه الوظيفة، وتقديم ما يثبتها من التأمينات الاجتماعية.
  5. أن لا يكون المتقدم محكومًا بالسجن لفترة تصل إلى سنة أو أكثر، أو تعرض للفصل من العمل كعقوبة تأديبية في السنوات الثلاث الأخيرة.
  6. وضوح كافة الملفات المرفقة مع طلب التقديم إلى الوظائف.
  7. أن يكون المتقدم حاملًا للجنسبة السعودية.

اقرأ أيضا: رقم حساب المواطن الخاص بخدمة العملاء

المستندات المطلوبة ورابط التسجيل

  1. صورة من الهوية الوطنية خاصة المتقدم.
  2. صورة من شهادات الخبرة المتحصل عليها، شريطة أن تتم مصادقتها من جهة العمل وإحضار ما يثبتها من التأمينات الاجتماعية، في حال إن كان المتقدم من موظفي القطاع الخاص، وكان قد تقدم إلى وظائف جامعة تبوك التي تحتاج إلى خبرة.
  3. صورة من المؤهلات العلمية الحاصل عليها المتقدم.
  4. إذا كان المتقدم قد اشترك في دورات تدريبية فيجب عليه تقديم صورة منها.

يذكر أن وظائف جامعة تبوك المعلن عنها تضم وظائف للرجال وأخرى للنساء؛ ولهذا يمكن للجنسين التقديم فيها، ويمكنكم الدخول إلى موقع تقديمات الوظائف من هنا، على أن يبدأ التقديم غدًا الخميس.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *