fbpx التخطي إلى المحتوى

بعد نشر أحد الأطباء لفديو سوء النظافة كيف كان التصرف ، قام أحد  الأطباء العاملين في أحد المراكز الصحية والطبية بمحافظة جدة بنشر فديو يظهر كمية القمامة والقاذورات الموجودة أمام المركز الصحي، وأعلن الطبيب غضبه وتذمره من تلوث المكان خاصة أنه من المفترض أن يكون أكثر نظافة للحفاظ على صحة وسلامة المواطنين.

بعد نشر أحد الأطباء لفديو سوء النظافة كيف كان التصرف

بعد نشر الفديو قامت أمانة محافظة جدة بالإسراع في تنظيف المكان وإزالة القمامة والقاذورات الموجودة أمام المركز الطبي، وقام المتواجدون في المكان بتوثيق لحظات تنظيف الشارع عن طريق تصوير فديو.

ولقد تم نشر الفديو الذي تقوم فيه عربات وعمال النظافة التابعين لأمانة محافظة جدة وهم يقومون بالتنظيف أمام المركز الصحي الظاهر في فديو الطبيب، كما قام عمال النظافة بتنظيف الشارع بأكمله.

اقرأ أيضا: ابتزاز عبر لعبة فورت نيايت تتصدى له شرطة دبي

فديو الطبيب

وقد بدا الطبيب  في الفديو الأول غاضبا وعلق قائلا:

هذا المنظر أمام منشأة صحية لا يرضي أحداً؛ ناهيكم عن الروائح المنبعثة الكريهة التي أصابتنا بالغثيان بمجرد التوقف أمام المركز ، ارحمونا يا مسئولين

وقال الطبيب أيضا:

رضينا بمبنى متهالك لا يتوفر فيه وسائل سلامة، ولو حصل حريق فيه سنموت، ورضينا بتدني مستوى النظافة، وتحملنا لأجل خدمة المواطنين والأمانة نؤديها؛ لكن وصلت بنا لهذا المنظر شبه اليومي ولا مجيب؛ فهنا نقف دفاعاً عن أنفسنا وعن المرضى.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *