fbpx التخطي إلى المحتوى

القبض على امرأة أمريكية في مطار مانيلا مع طفل مخبأ في حقيبها، ولم تتمكن تالبوت من ولاية أوهايو من إصدار أي جواز سفر أو بطاقة صعود إلى الطائرة أو تصاريح حكومية للطفل، مانيلا:قال مسؤولون بالمطار إن امرأة أمريكية حاولت حمل طفل عمره ستة أيام وقامت بإخفائة داخل حقيبة، وإعتقلت في مطار مانيلا وإتهمت بالاتجار بالبشر.

وقالت السلطات إن جينيفر إرين تالبوت كانت قادرة على المرور عبر مكتب الهجرة بالمطار، دون الإعلان عن الولد الصغير ولكن تم اعتراضها عند بوابة الصعود من قبل موظفي شركة الطيران، وقال مسؤولو المطار إن تالبوت لم تتمكن من إصدار أي جواز سفر أو بطاقة صعود إلى الطائرة أو تصاريح حكومية للطفل.

القبض على أمريكية في مطار مانيلا بالفلبين :

وقُدمت تالبوت (43 عاما) وهي ترتدي قميص الإعتقال البرتقالي والأصفاد، للصحفيين في مانيلا يوم الخميس، وظهرت منخفضة الرأس حيث تمسح  دموعها في بعض الأحيان، وعندما يطلب منها الصحفيون التعليق، كانت تهز رأسها فقط .

وقال مسؤولو المطار إن تالبوت كانت تعتزم ركوب طائرة دلتا ايرلاينز إلى الولايات المتحدة مع الطفل، وقالت جريفتون مدينا المسؤولة عن الهجرة:

“كانت هناك بالفعل نية لإخفاء الطفل، وبعد إكتشاف الطفل، إتصل موظفو شركة الطيران بأفراد الهجرة الذين إعتقلوا تالبوت في المطار، وتم تسليمها لاحقًا إلى مكتب التحقيقات الوطني وتم تسليم الطفل إلى موظفي الرعاية الحكومية.

اقرأ ايضا:القبض على 7 أشخاص سرقوا 790 ألف ريال من عملاء بنوك تحت التهديد

و قدمت تابوت إفادة خطية في المطار تزعم أنها  والدة الطفل  مع موافقة للطفل على السفر إلى الولايات المتحدة، ولكن لم يتم التوقيع عليها من قبل الأم، وقال المسؤولون إنه لم يتم إصدار موافقة حكومية على سفر للطفل، مما دفعهم إلى رفع تهمة الاتجار بالبشر ضد تالبوت، وتحمل التهم عقوبة قصوى بالسجن المؤبد، كما إنتهكت تالبوت قانونين آخرين على الأقل هم:إساءة معاملة الأطفال، والخطف والاحتجاز غير القانوني.

وقال مسؤول في السفارة في الولايات المتحدة مانويل ديمانو إنه تم إخطار مسؤولي السفارة الأمريكية باعتقال تالبوت وأخبروا السلطات الفلبينية بأنها ليس لديها سجل جنائي في الولايات المتحدة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *