fbpx التخطي إلى المحتوى

سرقوا 790 ألف، تمكنت الجهات الأمنية في منطقة الرياض من القبض على 7 أشخاص تمكنوا من سرقة 790 ألف ريال من عملاء البنوك تحت تهديد السلاح وتم كشف جريمتهم في غضون ساعات من تنفيذهم للسطو.

سرقوا 790 ألف

وفي التفاصيل، تمكنت الجهات الأمنية في منطقة الرياض من القبض على 7 أشخاص من الجنسية الإثيوبية بعد ورود بلاغ من العملاء الذين تعرضوا للسطو بقيمة 790 ألف ريال على مراحل مختلفة.

وقال المتحدث باسم شرطة منقطة الرياض المقدم شاكر بن سليمان التويجري، بأنه وبعد متابعة متواصلة وتحريات سرية وبالتعاون مع الجهات الأمنية لمتابعة الجرائم الإلكترونية تمكنا وبفضل الله من الإيقاع بالعصابة الإثيوبية، والذين تتراوح أعمارهم بين العقدين الثاني والثالث.

تفاصيل السرقة

وذلك بعد توفر كافة الأدلة التي تثبت تورطهم بإرتكابهم للعديد من الجرائم التي تمثلت في مراقبة عملاء البنوك وسلب ما بحوزتهم بالقوة وتحت تهديد السلاح الأبيض، حيث وجد بحوزتهم ما يزيد عن 790 ألف ريال من المسروقات التي كانوا ينفذونها على عملاء البنوك، وتم إيقافهم واتخذت بحقهم الإجراءات النظامية كافة.

اقرأ أيضا :- مواطنون يقدمون لصاحبهم هدية فريدة من نوعها ويفاجئونه بما حلم به

التجارة تشهر بشخصين لإدانتهما بجريمة تستر تجاري

وأضاف التويجري بأن الشرطة والداخلية تؤكد على حرصها الكبير على أمن وسلامة الوطن والمواطن وأن الأجهزة الأمنية وجميع أجهزة الدولة بالمرصاد لكل من يحاول العبث والإستهتار بالقوانين أو الإخلال بالنظام وسيتم إتخاذ أقصى العقوبات بحق العابثين.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *