fbpx التخطي إلى المحتوى

في خطوة غير مستغربة من واحد من أفضل البرامج التنموية في المملكة العربية السعودية والوطن العربي، أعلن برنامج حساب المواطن عبر حسابه الرسمي في تويتر، عن خدمة صوتك مسموع التي ستكون موجهة للمواطنين بشكل خاص، وهذا ضمن سعي البرنامج للاستفادة بأراء المواطنين لزيادة جودة الخدمات المقدمة.

صوتك مسموع أحدث خطوات البرنامج

وفق ما أعلن البرنامج، فإن الخدمة الحديثة ستكون خدمة الكترونية بالكامل، ويكمن هدفها الأساسي في الاستجابة إلى تطلعات مواطني المملكة ورغباتهم الخاصة بجودات الخدمات المقدمة من الحساب، على أن يتم دراسة الأراء والمقترحات؛ لتطبيق ما يساعد منها في رفع مستوى خدمات البرنامج.

وتسعى هذه الخدمة، إلى إتمام عمليات دراسة طلبات المستفيدين من الجمهور ومتابعتها ونتائج طلبات المستفيدين بكل سرعة.

وبالنسبة للتواصل، فيمكن أن يتم من خلال حساب البرنامج الرسمي على تويتر من هنا، أو من خلال الاتصال برقم الشكاوى المواحد 19912.

وأحب أن أطمئن المتابعين، ومن ينوي التواصل مع الحساب الرسمي في تويتر، إلى أنه يتابع تساؤلات الجمهور وغالبًا ما يرد عليها ردًا موجزًا ومفيدًا للجمهور.

اقرأ أيضا: التسجيل في حساب المواطن الدفعة القادمة، هل يتاح للطالبة المغتربة؟

اقتراب صرف الدفعة الجديدة من البرنامج

بعيدًا عن خدمة صوتك مسموع سالفة الذكر، كان برنامج حساب المواطن قد أعلن عن إيداع الدفعة رقم 23 من دفعات المستحقين للدعم من حساب المواطن في العاشر من سبتمبر الجاري، على أن يتم  إيداع الدفعات القادمة في نفس التاريخ من كل شهر في التقويم الميلادي، وهذا ما لم يصادف اليوم إجازة رسمية في المملكة العربية السعودية، حيث سيتم تقديم الموعد يومًا أو تأخيره يومًا في هذه الحالة.

يذكر أن برنامج حساب المواطن، هو برنامج خدمي وطني أطلقته الحكومة السعودية بعد البدء في إجراءات الإصلاح الاقتصادي منذ عام 2017، والتي تضمنت رفع أسعار الكهرباء، وسلع وخدمات أخرى في المملكة؛ مما دفع بالحكومة في المملكة إلى تصميم هذا البرنامج للتخفيف عن كاهل المواطنين الأشد احتياجًا، والحد من تأثرهم بهذه الإجراءات الاقتصادية الأخيرة، والتي يتوقع أن تستمر في السنوات المقبلة ضمن خطوات الاصلاح الاقتصادي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *