fbpx التخطي إلى المحتوى

قامت السيدة سيلا كاردن Cilla Carden وهي امرأة استرالية نباتية بمقاضاة جيرانها في المحكمة العليا بسبب الشواء المستمر والتدخين ولعب كرة السلة،ونزاعات الجوار ليست جديدة على المجتمع الاسترالي، لكن في بعض الأحيان يمكن أن تخرج عن السيطرة وحتى تتحول إلى دعاوى، فحفلات الشواء الأخير دفعت امرأة نباتية وجيرانها الذين يتناولون اللحوم الى القضاء

قضية غريبة ترفعها امرأة استرالية ضد جيرانها

أفاد تقارير استرالية إن سيلا كاردين، وهي معالجة تدليك نباتي تعيش في الضواحي الشمالية لبيرث، سئمت من رائحة الأسماك المشوية والسجائر التي تنبعث من شواء جارتها في الفناء الخلفي، وبدلاً من مجرد تجاهلها، أو ربما الاقتراب منها لمحاولة حل المشكلة بشروط معقولة، قدمت كاردين شكوى إلى المحكمة الإدارية للدولة ضد جارين منفصلين، وعندما لم تنجح في ذلك، تقدمت بطلب إلى المحكمة العليا في إستراليا الغربية.

وقالت ، “لقد كنت مدمرة و لم أتمكن من النوم”، مضيفة أن رائحة الشواء التي تأتي من طهي جارتها كانت مجرد محاولة متعمدة لإزعاج سلامها، لكن هذا ليس كل ما تقوله عن جيرانها، وقالت أيضًا إنها تشعر بالانزعاج من صوت أطفال الجيران الذين يلعبون كرة السلة في الجوار.

تعرف على:قضية غريبة: موريس الديك الفرنسي يفوز في معركة  قانونية ضد الجيران

تعليقات الصحافة حول القضية

عند الاتصال بالصحافة المحلية للتعليق على النزاع، رفض كلا الجيران المقابلات قائلين إنهما يريدان فقط الحفاظ على سلام الحي، ومع ذلك ، قام أحدهم بدعوة طاقم الكاميرا إلى الفناء الخلفي فقط لإظهار أنهم قد نقلوا بالفعل إعداد الشواء الذي أزعج كاردين كثيراً ، وأنه طلب من أطفاله التوقف عن لعب كرة السلة في الخارج.

وتم رفض قضية كاردين في نهاية المطاف من قبل المحكمة، أرسل الجيران الآخرون المعنيون بيانًا للصحافة جاء فيه “لقد ثبت أن مطالب السيدة ليست معقولة .

قال محاميها جون هاموند:

إذا كنت تواجه نزاعًا، فإن أول شيء هو أنه يجب عليك الذهاب إلى المنزل المجاور ومحاولة تسوية الأمر وجهاً لوجه، وإذا لم تفعل ذلك بهذه الطريقة فستعيش في عالم من البؤس.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *