fbpx التخطي إلى المحتوى

أمانة الطائف تكافح الحشرات في 56 موقعا رطبا تنتشر فيه الحشرات الضارة،حيث قامت وكالة الخدمات والبلديات الفرعية بمنطقة الطائف بتنفيذ برامج مكافحة الحشرات الضارة الموجودة داخل التجمعات العمرانية.

أمانة الطائف تكافح الحشرات

ولقد قامت وكالة الخدمات والبلديات الفرعية بالطائفة ” الإدارة العامة للصحة العامة” بعمل دراسة كاملة لرصد مناطق تجمع الحشرات الضارة وسط المناطق العمرانية المأهولة بالسكان، كما شملت الدراسة الطرق الصحية والسليمة للقضاء على مثل هذه الحشرات الضارة.

ولقد قامت وكالة الخدمات والبلديات الفرعية بالطائف بتنفيذ الخطة الموضوعة في الدراسة سابقة الذكر، مما عمل على احتواء الآفات والحشرات الضارة المتواجدة في الأماكن الرطبة والتجمعات المائية وسط البيئة العمراينة.

اقرأ أيضا: النقل المدرسي: التعليم تحدد دور مدراء المدارس بعد أيام من بدء الدراسة

اعتراف رسمي إيراني بزيادة معدل الفقر وفشل في احتواء هذه الأزمة

مكافحة الحشرات والأضرار التي تسببها

وطبقا لما ورد عن وكالة الخدمات والبلديات الفرعية بالطائفة فإن الطريقة المستخدمة في عمليات مكافحة الحشرات ليست ضارة على الإنسان ولا على البيئة المحيطة به، بل إنها تحد من أضرار  المبيد الحشري حيث تعتمد الطريقة على زراعة أعداء طبيعيين لمكافحة الحشرات الضارة.

كما أن الطريقة المستخدمة تعتبر طريقة مستدامة أي أنها تقضي على الآفات والحشرات الضارة بطريقة نهائية، وتعتبر الطريقة المستخدمة من أحدث الطرق المستخدمة في القضاء والتخلص من الحشرات والآفات الضارة بالبيئة والإنسان.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *