fbpx التخطي إلى المحتوى

سيقدم المتحدثون بالمؤتمر في المدينة المنورة ستة محاور رئيسية تشمل التغيير في أساليب المكتبات منذ عام 2018م، وتأثير الإبتكار على الإدارة والهيكلة في المكتبات.

مؤتمر دوليا في المدينة المنورة بعنوان الابتكار وإحياء المكتبات

ينظم مجمع الملك عبد العزيز للمكتبات بالتعاون مع الجامعة الإسلامية في المدينة المنورة مؤتمراً دولياً بعنوان “الابتكار وإحياء المكتبات” في مركز الملك سلمان الدولي للمؤتمرات في المدينة المنورة يوم الاثنين.

ويشارك أكثر من 75 متحدثًا وخبيرًا من باكستان وسنغافورة والكاميرون والإمارات والبحرين وعمان ولبنان والأردن ومصر والسودان والجزائر والمغرب وتونس في المؤتمر الذي يستمر ثلاثة أيام، بالإضافة إلى أساتذة وباحثين متخصصين، من الجامعات والمؤسسات الأكاديمية في المملكة.

وسيقدم المتحدثون ستة محاور رئيسية تشمل التغيير في أساليب المكتبات منذ عام 2018م، وأثر الابتكار على الإدارة والهيكل في المكتبات، والابتكار ودوره في تعزيز الميزة التنافسية في المكتبات، والبرامج والخدمات المبتكرة في المكتبات لتلبية مطالب المجتمع، حلول مبتكرة للمشاكل والتحديات التي تواجه المكتبات والمكتبة والمجتمع – علاقتها وإحتياجاتها المتقدمة.

إقرأ ايضا:مسؤولون سعوديون وأمريكيون يناقشون تعزيز الإستثمار التكنولوجي بالمملكة

ويفتتح مجمع الملك عبد العزيز للمكتبات الوقفية أنشطته وبرنامجه الثقافي مع المؤتمر، وسيرافق هذا المعرض معرضًا يشارك فيه عدد من المؤسسات والوكالات المتخصصة في المكتبات والثقافة والتراث، وذلك لعرض خبراتهم في تطوير الهيكلة والتكنولوجيا الخاصة بالمكتبات وكيفية تنفيذ ذلك على أرض الواقع .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *