fbpx التخطي إلى المحتوى

العديد من الموظفين والعاملين في البنوك السعودية يبحثون عن مواعيد إجازة البنوك في عيد الأضحى 1440 ه وموعد دوام البنوك بعد العيد، كما يرغب جميع العملاء في الانتهاء من جميع التعاملات المادية لديهم من خلال الإيداع والسحب وتحويل المال قبل دخول عيد الأضحى.

متى إجازة البنوك في عيد الأضحى 1440

كشفت مؤسسة النقد بالسعودية خلال الساعات القليلة الماضية عن موعد اجازة البنوك في عيد الأضحى 1440حيث نستقبل العيد خلال أيام قليلة، لذلك يسعى الجميع لمعرفة مدة الإجازة وميعاد عطلة البنوك للعودة مرة أخرى للعمل.

والجدير بالذكر أن مؤسسة النقد السعودي صرحت أن اجازة البنوك في عيد الاضحى 1440 سوف تبدأ يوم 7 من شهر ذي الحجة الحالي الموافق يوم الخميس المقبل، وبدأ العمل والعودة للبنوك مرة أخرى صباح يوم الأحد الموافق 17 من هذا الشهر طبقاً للتقويم الهجري لمدينة مكة وبهذا تكون الإجازة الرسمية في البنوك السعودية أسبوع كامل.

موعد استئناف دوام البنوك السعودية بعد عيد الأضحى المبارك 1440

صرحت مؤسسة النقد السعودي عن استئناف الدوام بجميع بنوك المملكة العربية السعودية بعد قضاء إجازة العيد مباشرةً وهذا مع صباح يوم الأحد الموافق 17 من الشهر الجاري، وقررت استمرار عمل البنوك داخل المدينة المنورة ومدينة مكة المكرمة طوال موسم الحج وهذا لخدمة حجاج بيت الله الحرام وحرصًا راحتهم وتوفير المصارف المالية لضيوف الرحمن.

أوقات دوام البنوك في السعودية دوام البنوك داخل المملكة وأوقات العمل والتعامل مع العملاء بشكل دائم بعد العيد في المواعيد الرسمية.

أخر موعد لفتح البنوك في المملكة العربية السعودية

يمكنك الدخول إلكترونياً ومعرفة جميع التفاصيل التي صرحت بها مؤسسة النقد السعودية أن أخر يوم في فتح البنوك في المملكة يوم الأربعاء القادم وأن الخميس هو بداية العطلة والإجازة الرسمية بمناسبة عيد الأضحى المبارك في جميع البنوك، على أن تستأنف البنوك العمل في صباح يوم الأحد من شهر ذي الحجة الحالي.

ويعد يوم السبت القادم وهو الموافق يوم 9 من شهر ذي الحجة يوم وقفه عرفات وهو إجازة وأن يوم الأحد هو أول أيام عيد الأضحى المبارك أعاده الله بالخير واليمن والبركات.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *