fbpx التخطي إلى المحتوى

بدأ برنامج حساب المواطن إيداع الدفعة 22 المخصصة لشهر سبتمبر من مخصصات البرنامج للمستفيدين، وفي هذا الوقت، تكثر التساؤلات من الجمهور المستفيدين من البرنامج بخصوص رقم حساب المواطن المخصص للتواصل، وذلك للجوء إلى الدعم الفني للبرنامج في حال وجود أي مشكلة أو أي تساؤل من الجمهور، وهنا نقدم رقم التواصل.

رقم حساب المواطن للتواصل

حاليًا بدأ برنامج حساب المواطن في إتاحة خدمة صوتك مسموع للجمهور، والتي سيكون دورها الاطلاع على كافة آراء وتساؤلات الجمهور للبرنامج، ويمكن الاستفادة بهذه الخدمة وتوصيل التساؤل المطلوب الإجابة عنه للبرنامج بعدة وسائل، من أهمها الرقم المخصص، وهو ما نوضحه تاليًا.

كما أشرنا سابقًا، خصصت وزارة العمل السعودية رقم 19912 للدعم الخاص بالبرنامج، ويمكن للجمهور الاتصال بالرقم المذكور سابقًا، ومتابعة عمليات دراسة الطلبات أو متابعتها، كما يمكن من خلال هذا الرقم التأكد من عمليات الفحص والشكاوى، وطرح كافة التساؤلات المذكورة للإجابة عنها.

كما يمكن للمستفيدين استخدام هذا الرقم في اللجوء إلى الدعم الفني، حيث أن وزارة العمل قد جعلت وظيفة حل المشكلات الفنية، والقضاء على مشكلات الموقع، والمشكلات التي قد تواجه المستفيدين بخصوص تسجيل الدخول إلى الموقع الإلكتروني.

اقرأ أيضا: التعليم السعودية تُصدر قرار مُفرح لأولياء الأمور بشأن ساعة النشاط

وسائل أخرى للتواصل

حساب المواطن أتاح للجمهور الاستفادة من خدمة صوتك مسموع عبر الانترنت، وذلك بطرح السؤال المطلوب إجابته على حساب البرنامج الرسمي على تويتر، ويمكنكم الدخول إلى الحساب من هنا.

إيداع دفعة سبتمبر

 بدأ برنامج حساب المواطن إيداع دفعات المستفيدين من البرنامج لشهر سبتمبر، وقد وصل متوسط الدعمة المقدم من البرنامج إلى 1049 ريال سعودي تقريبًا، وقد بلغ إجمالي المستفيدين من الدفعة 22 من الحساب 12.5 مليون تقريبًا، يتوزعون على مستفيدين رئيسين وتابعين.

وقد أعلن البرنامج أنه قد وصل مجموع المبالغ المالية المودعة في البرنامج إلى 2.6 مليار سعودي، كما تم توفير ما يزيد عن عشرة مليون ريال سعودي كتعويضات عن الدفعات السابقة للمستفيدين المستحقين للتعويض.

وبالنسبة لدفعة شهر أكتوبر، ومن المتوقع أن يتم إيداعها في العاشر من الشهر القادم، وهو الموعد المحدد لكل شهر، إلا إن وافق إجازة رسمية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *