fbpx التخطي إلى المحتوى

أعلنت وزارة الداخلية السعودية اليوم الأربعاء، عن نتيجة القبول فى وظائف وزارة الداخلية التي سبق التقديم لها منذ أسابيع، على أن يتم تعيين المقبولين في رتب عسكرية تابعة للوزارة، وهنا نقدم لكم رابط مباشر للاستعلام عن نتيجة القبول، مع العلم أن هذه النتيجة هي نتيجة القبول النهائي، وعلى المقبولين الحضور ومعهم الأوراق المطلوبة والتي نوضحها في المقال، والآن ننتقل إلى التفاصيل.

إعلان نتيجة وظائف وزارة الداخلية

منذ أسابيع قليلة، كانت وزارة الداخلية قد أعلنت عن حاجتها إلى عدد من المتقدمين؛لشغل وظائف رقيب ووكيل رقيب، وعريف وجندي وغير ذلك من الوظائف التي سوف يمنح المقبولون فيها رتبًا عسكرية، لتخرج الوزارة اليوم الأربعاء 11  سبتمبر وتعلن ظهور أسماء المقبولين بشكل نهائي في الوظائف المذكورة أعلاه، وعلى من يريد الاستعلام الدخول إلى صفحة الاستعلام في منصة أبشر توظيف والاستعلام عن نتيجته، وهو ما نوضحه تاليًا.

الاستعلام عن نتيجة القبول

  1. الدخول إلى رابط الصفحة في منصة أبشر توظيف من هنا.
  2. إدخال كافة البيانات المطلوبة للاستعلام، وهي (رقم الهوية- الجنس- تاريخ الميلاد- الحالة الاجتماعية- رقم هوية الأب- رقم الوظيفة).
  3. النقر على تبويب عرض أسفل البيانات، وبعدها سيقوم الموقع بعرض كافة البيانات عن نتيجة المستعلم وقبوله في الوظيفة من عدمه.

الإجراءات المطلوبة من المقبولين

كما وضحت الوزارة، فإن كافة المقبولين في وظائف وزارة الداخلية بشكل نهائي، عليهم أن يقدم المستندات والأوراق المذكورة تاليًا:

  1. صورتين واضحتين ومكبرتين من الهوية الوطنية.
  2. أصل المؤهل الدراسي الحاصل عليه المقبول، بالإضافة إلى صورة مصدقة منه.
  3. أصول الدورات التدريبية والشهادات الفنية، بالإضافة إلى صور مصدقة منها.
  4. تقديم أربع صور شخصية ملونة مقاس 4*6، على أن يتم كتابة الاسم ورقم الهوية في الخلفية الخاصة بكل صورة.

ويجب تقديم كل هذه الأوراق والبيانات في المواعيد المحددة، وعدم التأخر عنها.

يذكر أن المقبولين في وظائف وزارة الداخلية التي ظهرت نتيجتها مؤخرًا، يتوزعون على مؤهلات مختلفة منها مؤهلات عليا كدرجة البكالوريوس الجامعية، ومؤهلات أخرى مثل الثانوية العامة، والدبلومات.

 اقرأ أيضا: رابط وظائف الاتصالات السعودية لحملة البكالوريوس والماجستير بالرياض.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *